ملاك بعيونهم
ملاك بعيونهم
اول نصيحه وعن تجربه بعد الساعه 8 باليل وقفي اكل وعلى كلام دكاترة من مني لوحدي

وهذا موضوع في تجارب بنات كثير بهالخصوص
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1765575
**حـــــلا**
**حـــــلا**
>> معاكم ان شاء الله :)
ملاك بعيونهم
ملاك بعيونهم
بقولكم الي اعرفه ومتاكده منه باختصار لاني مشغوله

1/نسمي نظامنا هذا حميه مو رجيم
2/ركزي على التقليل "تقليل مو امتناع" الدهون بانواعها واستخدمي زيت الزيتون للقلي وغيره لفوائده وخلوه من الكليسترولوالملح قللي قد ماتقدرين واستغني عنه في السلطات باليمون الاصفر وبرضو السكر قللي منه
3/مافيه شي اسمه 3 وجبات وبس لا كذا من وجبه لوجبه تجوعي تنتضري وقت الوجبه الثانيه بفارغ الصبر وتطيحين في النعمه مثل الي مايشوف خخخخ ويخرب شغلنا الاكل الصحي هو وجبات اكثر وكميات اقل ونوعيات اكل صحيه

يعني بين الفطور والغدا او الغداء والعشا وجبه خفيفه سلطه حبة فاكهه
4/الاستيقاض باكر وما ادراكم ما الاستيقاض باكرا //خخخخخ قلبت فصحى والله شي تدرون ان نضام الانسان من ناحية الحرق بيدا في الصباح باكر وينتهي بعد العشاء وشوفو سنة الرسول صلى الله عليه وسلم متى يصحى ومتى ينام وتعرفوا معنى كلامي
5/شرب الماء بكثره لانه يخلص الجسم من السموم ومن الدهون المحروقه وكمان يعطي احساس بالشبع ويمنع الامساك و........كثيره فوائده بس الاهم انك ماتكثري منه وقت الوجبه لانه يوسع المعده ويخليها تتقبل اكل اكثر
اشربيه قبل الاكل بنص ساعه اوبعده بنص ساعه وفي باقي الاوقات
وباليل بعد الساعه 8 مافيه اكل ابدا لا سوائل وموزين بعد تكثرين من الماء في الليل
6/ وهو الاهم الرياضه
لاتتوقعو بقولكم سوو تمارين الشد لكل عضو بالجسم بقولكم امشو في اليوم من نص ساعه الى ساعه الاربع وهذا غير انه ينحف ويحرق يشد الجسم
يقول الدكتور عبد الباسط اذا تعرفونه ان المشي نص ساعه يسخن العضلان ومابينها وبعد النص ساعه يبدا مفعول الحرق
لكن الي مايؤخذ كله لاترك جله
يهني امشي اذا مو بشك يومي من 3 الى 4 مرات بالاسبوع وافضل وقت الصباح انا كنت امشي باليل ادور بالحوش والحمد لله شفت نتائج مبهره لي لاني كنت ملتزمه ومقويه عزيمتي لكن الان مالت علي هع خربتها وصرت اعتمد على جهاز الاوربت
7/بامكانك تستخدمي ايا من كريمات الشد والتخسيس ودايم اسمع انها مالها فائده وان شدت تشد الجلد الخارجي وما يطول على طول يرجع زي قبل بعد فتره لكن بقولكم استخدموه قبل المشي عشان ماتطلع لكم الخطوط البيضاء الي مشكله مالها حل عشان كذا ناخذ اختياطاتنا والي ماعندها تستخدم لو الفازلين مو مشككله وانا استخدمت كريم بيزلين وكان حلو وكان سعره اقل من 100 واضنهم الان غلو الاسعار//كل شي غلى جت على الكريم خخخ

اممممممممممم شوي تعب مخي وانا اتذكر

8/الرز والكرونا قللي منها قد ماتقدرين واستغني عن الخبز الابيض واستخدمي الاسمر هو نفي القيمه الغذائيه ولكن الاسمر تكون الحبوب مطحونه كامله وهذا يعطي احساس بالشبع وتطولين ما جعتي
انا عن نفسي احب التوست سواء الاسمر او الابيض اذا ماحصلت الاسمر وبعد الجبن الشرايح والبيض والسلطات هذا اكثر اكلي بالفطورولا الغدى مثل ماقلتو اكل مع اهلي الي يسوون
9/الاعشاب رائعه ككل وخصوصا وقت الحميه او الرجيم
هنا بذكر لكم خلطه استخدمتها الشهر الي فات وبينت علي كثير الحمد لله
ولا اقولكم بنزل لكم موضوع حافضته عن الاعشاب عشان كل وحده تختار الي متوفر لها وللي يناسبها
ختاما اتمنى اني قدمت ما ينفعكم وتذكر وان الغذاء وجد لترزق منه الانسان ولم يخلق الانسان لياكل
حاولو تشيلو طاري الاكل من بالنا وان تذكرنا تنتاساه بالغصب وتذكر وان الوقت الي تحسون فيه بالجوع هذا هو وقت الحرق

دعواتكم لي ولوالدي
ملاك بعيونهم
ملاك بعيونهم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2235022

هذي مشكلة احدى الاخوات مثل ممشكلتي عندها ترهل تفضلو اقرو الموضوع والمشاركات عشان تستفيدون ويزيد حماسكم لرياضه
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
بالتوفيق