وردة الساقي
وردة الساقي
^ ^ ^ ^ ياحبيلك وه بس فديتك أجل هبلتس ودفقت عقلتس وه بس إسم الله عليتس... والله إنك صااادقه فصل الشتاء جاء وبدا الجو بالبروده.. وترا هونت ماابي قريض خلااص كلش ولا تكسير السنون ماصدقت على الله يهجدن وأرتااح شوي.. خلاص التوووبه ماأبي من البسطه... ملبوووس العااافيه يالغلآآ..
^ ^ ^ ^ ياحبيلك وه بس فديتك أجل هبلتس ودفقت عقلتس وه بس إسم الله عليتس... والله إنك صااادقه فصل...
ايه عاد تراي مطفوقه شوي القلب مايبيش ع طول يندفق تعرفين حساس>>واضح
وعليتس الله يخليتس

واخزياه منتس رديتي مرتين تعبتس انا وقطعة هالقماش يابعد مصارين البسطه انتي:o

ايه شفتي عاد انا امشي ع المثل اللي يقول ولم العصابه قبل الفلقه:hahaha:

ايه اغدي مره كلش ولااسنيناتس الله يستر بس
*حواء جديده*
*حواء جديده*
ايه عاد تراي مطفوقه شوي القلب مايبيش ع طول يندفق تعرفين حساس>>واضح وعليتس الله يخليتس واخزياه منتس رديتي مرتين تعبتس انا وقطعة هالقماش يابعد مصارين البسطه انتي:o ايه شفتي عاد انا امشي ع المثل اللي يقول ولم العصابه قبل الفلقه:hahaha: ايه اغدي مره كلش ولااسنيناتس الله يستر بس
ايه عاد تراي مطفوقه شوي القلب مايبيش ع طول يندفق تعرفين حساس>>واضح وعليتس الله...
الله يسعدك والله اني طفشانه :29:وضحكتيني :o.كذا الوحده ترد ونفسها مفتوحه موبعض البنات الله يهديهم تعرض فستانها وتحط قائمت تحذيرات .لاتقولو مهوحلو ولاتقولي ماهوعاجبني الخخخخخخخخخ. والله الثرثاره طلعت من الموضوع وماقالت رئيهاههههههههههه . الفستان موديله جديد وناعم لبس العافيه وكل شتاء وانتم بخير
وردة الساقي
وردة الساقي
الله يسعدك والله اني طفشانه :29:وضحكتيني :o.كذا الوحده ترد ونفسها مفتوحه موبعض البنات الله يهديهم تعرض فستانها وتحط قائمت تحذيرات .لاتقولو مهوحلو ولاتقولي ماهوعاجبني الخخخخخخخخخ. والله الثرثاره طلعت من الموضوع وماقالت رئيهاههههههههههه . الفستان موديله جديد وناعم لبس العافيه وكل شتاء وانتم بخير
الله يسعدك والله اني طفشانه :29:وضحكتيني :o.كذا الوحده ترد ونفسها مفتوحه موبعض البنات الله يهديهم...
امين
الله يونستس بالعافيه
ضحكة العافيه يالغاليه>>ايقاله قصيده>>مب لمه:hahaha:

خخخخخخخ اجل وشوله معروض الفستان مو لازم يمدح وهم مايعرفونها ليش تتضايق!

بلشنا بقرقتس>>خخخخ امزح وربي كلامك عسل ع قلبي ع هالصبح باقي بس خبز:hahaha:

ربي يعافييييييييك وانتي بخير وقريض لين باذن الله
عبيــــر الــــورد
ههههههههههههههه تهبليين مااشا ءالله علييك ،، وفستااانك روووووووووعة ،، ملبووس العاافية ياااااارب
وردة الساقي
وردة الساقي
ههههههههههههههه تهبليين مااشا ءالله علييك ،، وفستااانك روووووووووعة ،، ملبووس العاافية ياااااارب
الله مير يسلمتس ليلة هالصبح<<خبطت من المدح

عيونك اللي تهبل هبال هذا وانا ماشفتهن خخخخخخخ

انتي كل دولابك روعه<<الشرهه ع اللي شايفه بس:hahaha:

ربي يعطيك العافيه قلبو

مشكوره