الخيره فيما كتبه الله لي اللي كانو يسالوني

الحمل والإنجاب

طبعاا اناا قبل لااحمل كنت ابي اروح اسوي لي تحديد في جنس الجنين بس حملت وانا ماكنت ادري
وكنت كل شهر اتحسس في حملي وطريقه حملي كيف بس طريقه حملي نفس حملتي في بناتي
يعني كلهو قبل التبويض ونفس الجماع اللي صار بيني وبين زوجي
ولماتحرك الجنين اللي في بطني اسال كل وحده حامل بالولد كيف حركت الجنين وكيف البطن وكيف الوحم
فعلا هل الاشياء ماتدل على شئ الا شئ واحد اللي حدده لي
وكل يوم اقول باسوي سونار ولا سويت الين دخلت الثامن وقلت لازم اروح واشوف وضع الجنين واطمن ومره وحده اعرف الجنس وتوكل على الله رحت على المستشفى ودخلت وطلبت اني اسوي سونار
وجلست انتظر وكنت خايفه كثيرررر ومن الخوف بطني يالمني واستغفرت ربي وتوكلت على الله وقلت اللي كاتبه ربي لي انا راضيه فيه اهم شئ الجنين يكون معافى وتام الخلقه
وطبعاا دخلت على الدكتوره وسوت لي السونار وقالت لي عن حجمه كيلو و600 مادري يتخيلي صغير وانا في بدايه الثامن وكل شئ زين ولماا سالته عن جنس الجنين فقالت اللي فيك (((بنوته )))اناا والله ماضاق صدري ولا شئ بس فكرت في زوجي كيف اقوله وهو اللي دئما يقولي *****الله ربي يرزقنا بولد وكان يتمنى الولد
وانا ماني عارفه كيف اقوله انه (((الثالثه )))جايه بالطريق وادعولي ان الله يصبرني على الكلام اللي يقث واللي ماتحبني كيف راح تكون فرحتهم

ادعولي اني اولد طبيعي يااارب وتسهل ولادتي علي اللهم كريم

ومادري وش اسميها

انا عندي شعاع وجنى والثالثه مادري محتاره باسمهاا
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لبنانية تقليد
يارب ياحبيبتي الله يرزقك بالولد بإذن الله وإن جات البنت الله يخليها لك ويبارك لكم فيها وإذا على زوجك أول ماراح يشوفها بينسا الدنيا ومافيها مايهون الضنا وإذا على الناس الناس مايعجبهم العجب وهذا رزق من رب العالمين لاهو بيدك ولا بيد أحد والحمد لله رب العالمين
العجميه333
العجميه333
الله يسهل عليك وتولدي طبيعي بالسلامه اللهم ذكرا سليما معافا كامل الخلقه والخلق
اام محمد
اام محمد
ام رنوووده
ام رنوووده
ياااااااااااعمري انتي ...اول ش الحمد الله على هالنعمه الكبيرة اللي يتمناها كثيرين ومش محصلينها.,وانا والله حاسه فيك وعارفة نظره المجتمع الهمجي اللي ماايرحم,,بس خلاص قدر الله وماشاء فعل مايفيدك ابد التفكير بالموضوع انسي نظره الناس واحمدي ربك على هالنعمه الكبيرة علشان ربي يبارك لك بعيالك وبناتك ويرزقك الاثنين والحمد الله على نعمة الصحة واللعافيه..,,,,,, اجل كيف راح يكون وضعك لو قالوا لك فيك ولد ولكن معاق او ناقص او ........او........ شفتي ان ربي يحبك وهو اعلم بما فيه الخيرة لك,,وبعدين نصيحه خليك قدام زوجك والناس قويه ومبسوطه وواثقه بنفسك لاتبينين لهم انك مكسورة الخاطر اصلا هدا الشي هو اللي يخلي الناس تتمادى وتتدخل في الشي اللي مايعنيها,,وصدقيني اللي تجيب البنت تجيب الولد ان شاء الله العمر قدامكم ,,وياليت تردي علي اللي يضايقك بهاالجمله((بس ولايهمكم المرة الجايه ان شاء الله اجيب الولد,,متى ودكم احمل؟؟؟؟)))))))))
ملكه في مملكتي
يارب ياحبيبتي الله يرزقك بالولد بإذن الله وإن جات البنت الله يخليها لك ويبارك لكم فيها وإذا على زوجك أول ماراح يشوفها بينسا الدنيا ومافيها مايهون الضنا وإذا على الناس الناس مايعجبهم العجب وهذا رزق من رب العالمين لاهو بيدك ولا بيد أحد والحمد لله رب العالمين
يارب ياحبيبتي الله يرزقك بالولد بإذن الله وإن جات البنت الله يخليها لك ويبارك لكم فيها وإذا على...
أنا معاها في كل كلمه قالتها