ام الخمائل
ام الخمائل
رد رائع يا عروب بارك الله فيك......
*&تلفون خربان &*
وانا مع عرووووووووووب وفعلا ترا بيمل مع الوقت ويمكن يصير الاهانه شي طبيعي فيه عليك

ويمكن يصير يسافر من غييييييرك علشان ينبسط

انشبي فيه ووسعي صدره وغيري شخصيتك حسب مفاتيح قلب زوجك
فراشة بلا أجنحة
البنات كفوو و ووفووو

بس بضيف شي

حاولي تكون هالسفرة بداية جديده لحياتكم

خلي نفسيتك كانك رايحة شهر عسل جديد 00

اشغلي نفسك الحين عن التفكير بانك تستعدين للسفر و اخذي ملابس كيوت و شموع و خليك هاااااااديه مع شوي زعل بيني انك حزينه بس بهدوء يعني خليه يفهم انك ما تبينه يحس ههه ما ني عارفه اشرح
00 و اذا سألك اشفيك قولي له الي بخاطرك قولي له انا ودي اني املى عينك و انا اتحملك لاني احبك مو لاني ضعيفه اوووو غبيه مثل ما انت تظن و اذا انتي ما تعرفين تعبرين بالكلام ارسلي له رساله بالجوال او اكتبيها بخط حلو و ورقه نعومه 00
حبيبتي الازمات و المشاكل تقرب الزوجين من بعض اكثرررر
استغلي الظروف و حولي هالمشكله لموقف يكبرك بعينه

اهم شي
قولي الي بخاطرك لا تكتمين شي
بس لا تتهمينه بشي خلي كل كلامك ( انا حاسه 00 انااااااا ودي 000 ) مو (انت سويت 00 انت قلت)
خليك هاااااااااديه و انثى و خجووووولة و و اهتمي بشكلك لاني حاسه فيك و ادري الوحده بهالظروف مو طايقه حتى تشوف المراية بس انت اشغلي نفسك بنفسك يعني لا تهملين نفسك علشان ما يهملك احد

و اهل زوجك اعتبريهم مو موجودين و لا تخلين احد يخرب حياتك هم غايتهم يغثونك و انتي الحين من غير ما تحسين جالسه تحققين هالغايه 00

الله يفرج كربتك يا رب

حبيبتي انا بحاجة لدعائك 00 لا تنسيني
ادعي لي بالستررررررر و راحة البال
فراشة بلا أجنحة
على فكرة حبيبتي انا مو متزوجة

البنات اذا حاسين بكلامي شي غلط صححو لي

لاني قلت الي انا حاسه انه صح 00 يعني مو من واقع خبره

اعذرريني على لقافتي

بس حسيت ودي اساعدك
تحفة
تحفة
الطيبة ما تعني ان الشخص يسكت على الاهانة !!!
ما يقبل الاهانة الا الضعيف أو الساذج ...
يا اختي ..كرامتك من كرامة زوجك والعكس صحيح أيضا ...
هم يهينونك ولا حسبوا لاخوهم حساب ..كأنهم يهينونه بهالشيء .. وانت تقولين نروح لهم !!!!!!!!!!!!
الرجال ما يبي حرمة ضعيفة .. يبي حرمة تعرف اللي لها واللي عليها ..تعرف تعز نفسها وما تقبل الاهانة على نفسها وعلى زوجها ...
ألزم ما عليك زوجك ... والا خواته موب واجب عليك زيارتهم .. وهو أبخص بعلاقته مع خواته ..
انت عزي نفسك يعزك زوجك ويعزونك هم بعد ...

والله يوفقك ..