من بعد ما ترك التدخين،، اصدقائه يشجعونه على العودهـ من جديد...حسبي الله ونعم الوكيل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سالفتي من البداية....لما خطبني زوجي كان وقتها يدخن

وانا رفضت الارتباط فيه الا لما يترك التدخين فعلياً

ما كان يعيبه شي غير التدخين،،،، صح الاعمار بيد الله بس كلنا عارفين مضاره وتأثيره وناس سنوياً بالملايين يموتون بسبب السرطان الناتج عن التدخين
وكان متجاوب معي وقال انه مجرد يدخن وقت فراغه يعني مو منتظم

وفعلا ترك التدخين بسهوله في نظري
والحين تزوجنا ودايم يعلمني عن اخوياه انهم مستغربين كيف ترك التدخين

ويشجعونه يرجع يدخن والا كل واحد يعزمه على زقاره <~ والله حالة حتى الدخان ينعزم عليه
وهو متمسك انه مايرجع للتدخين وانا فعلا خايفه انه بلحظه يتمادى ويقص عليه الشيطان
اصدقاء مامنهم منفعة قد مافيهم مضرة.....يعني الرجال ترك التدخين وش لكم به اتركوه في حاله

مجرد فضفضه:o
والله من خوفي عليه:06:
13
842

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوين وبس
زوين وبس
الله يعينك يا قلبي ذولي اصدقاء السوء مايجي من وراهم إلا البلاوي ,,
ياختي انصحيه يغيرهم و يدور على ناس يعينوه على الخير و دايما ذكريه بالاية الكريمة ((ولا تلقوا بأيدكم إلى التهلكة))
و برضوا حديث الرسول أو فيما معناه (لا ضرر ولا ضرار) ,, و الله مايستاهل الواحد يبيع رئته بخمسة ريال يعني ببلااااااش !!!
و دايما ذكريه بأضرار التدخين عشان لا يفكر يرجع و يقعد يراجع نفسه و جيبي في البيت منشورات أو أوراق تطبيعها من الانترنت عن اضرار التدخين و حطيها بالصالة بغرفة النوم بكل مكان قدام عيونه هههههه طفشيه من الدخان عشان لا يفكر يرجع و قوليله انت و عدتني من قبل الزواج انك مارح ترجع للدخان و لازم تكون عند وعدك ..
و إذا لا قدر الله رجع والله لا يقولها لا تخليه يدخن في البيت قوليله إذا انت ما تخاف غلى نفسك انا اخاف على صحتي و على عيالي و خذي منه وعد انو ما يدخن في البيت ابددددا ..

و الله يبعد عنكم هذي السموم و يبعد عنه اصحاب السوء ..
$دلع مودي$
$دلع مودي$
فعلا اختي زي ماقالت هذولا اصدقاء سووووء لازم يغيرهم
وبصراحه اهنيك لانك قدرتي تقنعيه يترك الدخان انا صار لي 3 سنوات في المحاوله وبدوووون فايده
بس اللي يفرق عند زوجي انه واحد من اصحابه راح اشترى له منتج ماينباع الا بالفضائيات عشان يقنعه انه يترك الدخان ولكن لاحياة لمن تنادي والاصحاب غييييير
كتكوتة متفائلة
نفس الحال عندي

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

والله يهدي رجالنا و يصلح حالهم
الجوهـرهـ
الجوهـرهـ
أنا اللي مريحني أنه يعلمني بكلامهم،،،،اقول لو يبي يرجع للتدخين كآن ماعلمني عنهم،،،،وحتى ريحته مذكر في يوم شميتها دخان
بس مسئلة يغير آصدقائه مراح يقتنع آبد ومستحيل لانهم آصدقاء العمر من كانوا بالمدرسة......

لآني كنت داريه انه يبيني ومتمسك فيني اكيد طلباتي أوامر اما لو طالبه منه بعد الزواج والله ماجاب خبري:)
جزاكم الله خير على حسن تعوانكم
TAI CHI
TAI CHI
الله يعينك من جد

حاولى يا الغاليه تقوى عزيمته لنفسه وبعدين ولا يهمه من كلامهم ولا يهمك

طول ما الواحد يعمل شي ويقرره ومقتنع فيه خلاص

ما يقدر احد يغير رايه فيه

زوجي صار له نفس الموضوع حق زوجك

بس الفرق

زوجي مقتنع بفكره ترك الدخان ان شاء الله وجالس يثبت نفسه بعون الله وادعوله يا خواتي