أم أمل 2

أم أمل 2 @am_aml_2_1

عضوة فعالة

دوره مجانيه في تعليم الاكلات الرئيسيه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم الموضوع باين من عنوانه خطرت لي فكره نفتح موضوع ويكون خاص بالاطباق الرئيسيه يعني اي وحده تحتاج تتعلم او مايظبط معهاطبق تطلب واحنا نساعدها وكل وحده عندها معلومه لاتبخل بها وانا بساعد باللي اقدر عليه واطباقنا اللي نتكلم عنها مثل الارز والمكرونه والقرصان والجريش المرقوق المراصيع وغيره منالاطباق الاساسيه لان هذي هي الاطباق اللي لازم كل وحده تعرفها وبالنسبه للسلطات والحلويات هذي نفردلها موضوع خاص بعدين وسلامتكم
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فريندز
فريندز
تسلمييييييييييييييين
انا عندي مصيبه
الكبسه الله يعاااااااااااااااااااااااااااااااافيك مش شكلا طعما
انا زوجي يمووووووت عليها وانا مااضبطها لاني ماأحبها وبالتالي ماعرف طعمها الزين
أم أمل 2
أم أمل 2
تسلمييييييييييييييين انا عندي مصيبه الكبسه الله يعاااااااااااااااااااااااااااااااافيك مش شكلا طعما انا زوجي يمووووووت عليها وانا مااضبطها لاني ماأحبها وبالتالي ماعرف طعمها الزين
تسلمييييييييييييييين انا عندي مصيبه الكبسه الله يعاااااااااااااااااااااااااااااااافيك مش شكلا...
6"]الكبسه الله يسلمك عشان تكون تمام لازم يكون نوع الرز زين وعندك مثلا رز الوسام والشعلان والوليمه وغيرها من الانواع الزبنه ثانيالازم يكون الرز منقوع بماء غير ساخن ولمده كافيه يعني ساعه ساعتين اواكثر ولا تكثرين موية النقع ثالثا اذا وضعتي المرقه عليه لاتكثرينها يعني خليها مرتفعه عن الرز شوي ولازم تكون ساخنه وخليها على نارعاليه واذا فيها زيت اغرفيه برا يمكن ترجعين له بعدين والرز يغلي ضعي فلفل اخضر اواحمر ولوحبيتي ليمون اسود وهيل وقرنفل وتخلينه يطبخ واذا قلت مويته قبل ماينشف توطين النار شوي عشر دقايق تقريبا ضعي فوق الرز شوي كركم للشكل والطعم وتكونين عامله الكشنه ضعيها فوق الرز والزيت اللي رفعتيه بامكانك تضيفيه الان ولا تضعي زيت ثاني اوزبده ووطي النار مره وكل ماطولت على النارتكون افضل ملاحظهههه كثرة الطماط يخرب الكبسه يعني تكفي وحده كبيره كذلك كثرة البهارت المطحونه يعني لو تكون عدله افضل اتمنى يكون الشرح واضح
لودة يا حنون
لودة يا حنون
انا مصيبتي في طبخ الرز عامة شكل حالو مرة وتمام بس الطعم ما تبغي تذوقيه ابدا وزجي يحب الرز يعني قمة الورطة مشكلتي ما اظبط البهارات ابدا ابدا فياليت تساعدني بظبط البهارات لو للكبسه
أم أمل 2
أم أمل 2
انا مصيبتي في طبخ الرز عامة شكل حالو مرة وتمام بس الطعم ما تبغي تذوقيه ابدا وزجي يحب الرز يعني قمة الورطة مشكلتي ما اظبط البهارات ابدا ابدا فياليت تساعدني بظبط البهارات لو للكبسه
انا مصيبتي في طبخ الرز عامة شكل حالو مرة وتمام بس الطعم ما تبغي تذوقيه ابدا وزجي يحب الرز يعني...
ياليت تذكرين لي مكونات بهاراتك
فريندز
فريندز
انا بهاراتي
قرفه هيل و(زر) مسمار كلها عدله
ماجي وكزبره ناشفه وفلفل اسود مطحون
فلفل رومي