كوكو2009

كوكو2009 @koko2009_1

عضوة جديدة

شعري ناعم ولكن؟؟ ساعدوني جزاكم الله مليون خير

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خاوتي الاعضوات في هالمنتدى الجميل
الله يجيزكم مليون خير ويرزقكم الذريه الصالحه ويحقق لكم يارب كل امانيكم
عندي مشكله ما اقول مشكله كبيره عشان ما ابالغ مشكله بسيطه واتمنى الاقي حل عندكم هنا
حباايبي انا شعري ناعم ما شاء الله وما اعاني من مشكلة النعومه مشلكتي انو كان شعري قبل خفيف وجات فتره وصار كثيف وحلو شكله وهالحين بعد فتره رجع خفيف مره ثانيه مع العلم انو يوم صار كثيف ما استعملت لا زيوت ولا شي من الله كذى صار بس هالحين رجع خفيف يعني مو خفيف كثير بس ابغى يرجع كثيف مثل قبل وهذا انا استعمل زيت الخروع بس تركته لمده محدده لاني كنت بالحج وهالحين رجعت عليه وحطيت فيه حبة البركه مطحونه فيه وما ادري ووو بعد هالحين استخدم شراب الزعتر لاني قريت مره عندكم هنا انه مره زين لشعر ما ادري خواتي قولي لي شرايكم بشراب الزعتر هل صح يكثف الشعر هل تنصحوني بأشياء ثانيه وش رايكم بزيت حبة البركه؟؟ هل يوجد نصيحة اخرى على كثافة الشعر
اذكركم انو شعري كان طويل شوي بس يوم شفته يتساقط شوي قصيته للكتف عشان يكثر بس ما احس تغير كثير

ولا استخدم صبغات ولا شي لشعري ولا احط فيه حناء ولا سدر لاني اخاف يتغير لونه لانه من الله خلقني وشعري لونه اشقراني شوي يعني على شقووره لونه
؟؟؟
6
536

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة دهن العود
حياك الله معنا ثاني ابغى اقولك تجربت اختى راحت للعطار واخذت منه 1 -زيت السمسم واللوز الحلو والخروع والجرجير والزيتون والنارجين وقسم بالله اعتنت فيه عناية كل ثلاث ايام تدهن شعرها اذا بنتها راحت المدرسة وتغسلة الظهر وتغطيه بكيس نايلون بعد ماتدهنة والله ياشعرها طال وصار مرررة كثيف هواصلا كثيف بس زاد عن اولا وتقول انها استخدمت مكملات غذائة اى فيتامين وصار تحت المؤخرة وماشاءالله يفتن وماتحني ولاشئ
سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
مرحبااااا اختي خليك على الزيوت والخلطاااات لانها يبيلها فترره طويله علشان تبااان النتيجه على الأقل شهرين بس في هالفتره انصحك تقصين شعرك مدرج او كوكتيل يعني فراوله م شلال بيطلع شعرك له كثاااافه :)
كوكو2009
كوكو2009
مشكووره عزيزتي عاشقة دهن العوود وانا ذكرتاني جربت الخروع وراح اشتري الي قلتيهم وبشوف
كوكو2009
كوكو2009
حبيبتي سعوديه انا قصيته مدرجات عشان يكثف بس احس تغير بسيط مو كثير يسلمو حبووبه
كوكو2009
كوكو2009
عطووني حلول اخرى قولولي شرايكم بشراب الزعتر ؟؟؟ والحبة السوداء مطحونه واضعها في شعري؟