ناوية احمل وابي منكم استفسار.

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله..

أنا ودي منكم تفسير هالكلام ... مافهمت شيء..

ويكون جنس الجنين بنتا
إذا حصل الجماع في اليوم الثامن منذ بدء الدورة الشهرية على أن يتجنبا الجماع في النصف الثاني .. فقط في النصف الأول ..
فإذا لم يتحقق الحمل يجب تكرار المحاولة في اليوم التاسع من الشهر الثاني .. والعاشر من الشهر الثالث ..
واخيرا الحادي عشر و الثاني عشر والثالث عشر من الشهر الرابع ..
( هنا ايضا تحسب منذ اول يوم بالدورة وتتابع العد الى اليوم الثامن و التاسع الى اليوم الثاني عشر وكاقصى حد اليوم الثالث عشر ) ويفضل الايام قبل الثالث عشر حتى نبتعد عن ايام انجاب الذكور .. ونأخذ كل احتياطاتنا ..

السؤال الاول:

( إذا حصل جماع في اليوم الثامن منذ بدء الدورة الشهرية ) يعني احسب 8 ايام بعد الدورة ايا كان عدد ايامه..

واحدى الاخوات تقول نحسب من اول يوم للدورة 10 ايام ثم عشرة تكون فيها الحمل اكيد

مع العلم ان دورتي 7 ايام..

فهل تكون حتمية الحمل بعد الدورة مباشرة..

السؤال الثاني:

(أن يتجنبا الجماع في النصف الثاني ) كيف يعني النصف الثاني>>تكفون..:(

المهم الكلام على بعضه مافهمت شيء..

اسفة رجيتكم بكثر الاسئلة..
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولي84
لولي84
ما عندي فكره حبيت ارفع لك الموضوع
نشيد الغيد
نشيد الغيد
مشكورة الله يرفع قدرك..
بـداية جديدة
بـداية جديدة
اب لعيونك ان شاء الله الاخوات يفيدوكي
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
انا اللي دائما يقولونه تحسبي من اول يوم للدورة ...يعني اذا قالوا ثامن يوم يعني من اول يوم من الدورة ...

بس فيه اشياء على حسب دورتك مدتها تحسبين ..

بس لانه ودك ببنت الافضل لترجيح جنس البنت ان لما يتم كل شي .. الحيوانات المنويه الذكريه اذا مافيه البويضة مو جاهزة تموت بسرعه اما الانثويه تبقى يومين او ثلاث تسبح في الرحم سبحان الله فأي وقت تصبح البويضة جاهزة للتلقيح تكون الانثويه موجودة فتلقحها ...والله اعلم ..

النصف الثاني يقصد به قبل الاباضه وبعد الاباضه النصف الاول وهو قبل الاباضة يعني لحد 14 يوم من اول يوم دورة النصف الثاني بعد الاباضه ..وهي الايام الباقيه لحد قرب الدورة القادمة ...

وإذا ما فيه احراج ...مين اللي بتوقيعك ..؟؟ عالم معروف او الموضوع شخصي ..
ساحرةالكون
ساحرةالكون
الله يرزقك بالبنت البارة