طيف وخيال
طيف وخيال
مدري والله الله يستر
مدري والله الله يستر
:44:مشكورة على الرد
طيف وخيال
طيف وخيال
رفع وش سويتن يالي نحفتن
روح وترثيها قصيده
حبيبتي مو حل انك تتراجعين عن النحف عشان التشققات ترا كلنا فينا تشققات
بس فييه حل يخففه لك مثل يقولون خل التفااح مره يخففه بس طبعا مااتحطينه لحاله مع زيت زيتون او مويه ورد عشاان تخف الريحه
اما انا عن نفسي ترا فيني خطووط مره واحس خفت لما صرت احط يوميا على جسمي زيت الزيتون والزنجبيل احس خفت الخطوط وكماان ادلك جسمي بالزنجبيل لحاله واحس خف مررره اتمنى اني فدتك بس لاتتركين الرجييم بلييز كملي وحاولي وياارب تنحفين وينحفنا من غير شر
صمت البوح ؛؛
صمت البوح ؛؛
هلا بطيف وخيال ونعم فيك يابدويه وانا اختك اسمعي خالتي والله يدها مترهله شي مهو طبيعي طبعا من السمنه وبعدها الرجيم لكن اشترت جهاز رياضي في البيت معروف اسمه اوربت ترك والله بشوف عيني مشالله عليها شد جسمها واضح عليها انتي سوي الرجيم واشتري الجهاز وباذن الله متشوفين هالخرايط لاتنسين تدعيلي يارب ينحفنا من غير شر
!براءة!
!براءة!
هلا بطيف وخيال ونعم فيك يابدويه وانا اختك اسمعي خالتي والله يدها مترهله شي مهو طبيعي طبعا من السمنه وبعدها الرجيم لكن اشترت جهاز رياضي في البيت معروف اسمه اوربت ترك والله بشوف عيني مشالله عليها شد جسمها واضح عليها انتي سوي الرجيم واشتري الجهاز وباذن الله متشوفين هالخرايط لاتنسين تدعيلي يارب ينحفنا من غير شر
هلا بطيف وخيال ونعم فيك يابدويه وانا اختك اسمعي خالتي والله يدها مترهله شي مهو طبيعي طبعا من...
الله يوقك وتنحفي على خير وصحة وعافية وبدون تشققااااات يا رب ،،،

انا مع رأي اختي صمت البوح ،،،

استمري بالريجيم واشتري جهاز الاوربتراك كتير مفيد لشد الجسم ،،،