صبا الروح
صبا الروح
الله يشفيكي وووويرزقك الذريه الصالحه
الله يشفيكي وووويرزقك الذريه الصالحه
ويرزقك ويرزق كل محرومه ياااااارب
صبا الروح
صبا الروح
انا اعرف وحده نفس مشكلتك شفتها في مناسبه وكانت معها طفل مهتمه فيه مره وقالوا انها عندها مشكلة الرحم ذو القرنين مدري القرن وكان الرحم صغير وتعالجت عند وحده تعالج بسوق الخرج وربي رزقها وانا لو لي علاقه فيها قلت اجيب لك الرقم وسبحان الله ربي رزقها رغم انه المستشفي يعتبر حملها صعب توكلي علي الله اذا اراد شئ لا يعجزه شئ الله يرزقك الذريه الصالحه
انا اعرف وحده نفس مشكلتك شفتها في مناسبه وكانت معها طفل مهتمه فيه مره وقالوا انها عندها مشكلة...
الحمدلله انا عارفه انه كل شي بايد ربي واذا قال للشئ كن فيكووون والله يسعدك على الدعوه وشرفني مرورك يالغلا
صبا الروح
صبا الروح
تقدرين باذن الواااحد الاحد احسني الظن بربك و ما شا الله انتي حملتي قبل و الاجهاض يصير لاي وحدة يكون المشكلة من الجنين الله سبحانه يفعل المعجزات تصدقي و ادعي و يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تجيبين الاولاد و البنات
تقدرين باذن الواااحد الاحد احسني الظن بربك و ما شا الله انتي حملتي قبل و الاجهاض يصير...
الله يرزقك توأم ذكور كاملين الخلق والخلقه عاجلا غير اجل ياكريم
صبا الروح
صبا الروح
اب
Miss violet
Miss violet
اختي العزيزة...
حالي من حالك..
تبين بالصورة الظليلية أني أعاني من تشوه (الرحم أحادي القرن)
سألت أشهر أطباء الشام وتحريت عن الموضوع وعندي أقارب في بريطانيا والسويد كمان سألولي..
جميع المعلومات كانت واحدة من جميع الأطباء والمصادر الأخرى..
الرحم هذا لا ااااااااااا يمنع الحمل..يمكن يكون السبب في التأخر فقط..
غالبا يسبب الإجهاض..
والولادة بعملية قيصرية حتما..
علما أنو كل الاطباء قالولي أنو كتير بتجيهن حالات ولادة قيصرية وبيكتشفوا عند العملية أنو السيدة تعاني من رحم أحادي القرن ومع هيك تم الحمل الطبيعي لاكن الولادة غير طبيعية..
اتطمني اختي العزيزة وثقي بكلامي والله يرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل..