دودوزوزو

دودوزوزو @dodozozo

عضوة جديدة

اخطاء في ديكور مطبخي اتمنى تساعدوني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ليا 7 سنين وانا بأتفرج وبتابع في منتداكم بس هاي اول مرة بدي اشارك في اي منتدى على الإطلاق وطبعا السبب انكم رائعين وشجعتوني على المشاركة من كثر ما استفدت منكم
مشكلتي ركبت مطبخ ايطالي وكلفني خمسة الاف دولار امريكي والمشكلة ان تم التركيب وانا ماكنت في البيت وطبعا بس روحت لقيت شوية مشاكل بس كتير مأثرة في شكل المطبخ
اول شي حاطين خلفية خلف الشفاط من نفس لون المادة وشكلها مو حلو بالمرة
وثاني شي عندي البوتاجاز اصغر من الحجم المخصص له في مسافة 15 سم من الجنبين فاضية وشكلها مزعج جدا
بعدين تاركين نهاية الكباين مو موصلة لآخر الجدار لأن في سخان 60 لتر تاركينة مكشوف وشكلة مزعج لأبعد الحدود وكمان في مسافة كبيرة بين سقف الكبايب وارتفاع السقف فإقترحوا علي ايش اسوي عشان اصلح هاذي المشاكل مع العلم اني طلبت من الي ركبوا المطبخ يجو ايصلحوا الأخطاء بس مو راضيين لأن بصراحة خدمتهم مزعجة
عندي شوية صور بحاول ارفقها
ولازم تعطوني رأيكم بكل صراحة عشان تشجعوني اشارك كمان
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روتانه2009
روتانه2009
مااحس انه في مشكله
مشكلة السخان وانتي حليتيها بالزرع اللي حطيتيه والفكره حلوه
بس اللي مو حلو البتقاز صغير اشتري كبير قد الفتحه ويصير شكلو حلوا
بالتوفيق
@@ماء الكافور@@
بالعكس احس مطبخك مرتب والأخطاء اللي فيه بسيطة

الفرن ماله حل الا انك تشتري فرن بمقاس المكان اذا فيه امكانية لأنك لو بتحطي شي ثاني بيخترب المكان اكثر والخزان اذا تقدرين نقليه للخارج افضل واكثر امان
من غير لقب
من غير لقب
بالعكس احس مطبخك مرتب والأخطاء اللي فيه بسيطة الفرن ماله حل الا انك تشتري فرن بمقاس المكان اذا فيه امكانية لأنك لو بتحطي شي ثاني بيخترب المكان اكثر والخزان اذا تقدرين نقليه للخارج افضل واكثر امان
بالعكس احس مطبخك مرتب والأخطاء اللي فيه بسيطة الفرن ماله حل الا انك تشتري فرن بمقاس المكان اذا...
up2me
up2me
ماشاء الله مطبخك مرتب
ومشكله الخلفيه وراء الشفاط مو ضاره كتير

اما مشكله البوتجاز ماليك غير حل واحد تجيبى العمال بفصلولك دولاب بادراج الى بنسحب

وان شاء تلاقى افكار اكتر من البنات
rano2000
rano2000
حلو مشاء الله بس اشتري فرن جديد مقاس الفتحه وهاذا بيعيه
بتوفيق