روز الكون

روز الكون @roz_alkon

عضوة فعالة

شوفوا قصتي وطونوني

الحمل والإنجاب

مساء الخير
انا اول مره انزل مضوع بهالقسم
بس محتاجتكم ومحتاجه خبرتكم
ابدا مع قصتي ياليت تقروها كلها
.
.
.
.
.
.

انا كنت حامل وبكريه وكنت كل مااسوي تصوير من بداية الحمل الى الشهر الثامن كانوا يقولولي كل شي تمام وولادتك راح تكون طبيعيه المهم دخل بالتاسع وكنت امشي من الثامن بس على خفيف وازيد تدريجيا بمدة المشي وبعد مرور 10 ايام من دخولي بالتاسع كنت امشي طبيعي بعدالعصر بس بسرعه شوي وجيت البيت عادي وفي الليل نمت
ومن بكره الساعه 10رحت الحمام وانتم بكرامه والاتنزل مني ذيك المويات بشكل فضيع
ورحت المستشفى وقالو علامات ولاده بس لسى الرحم مو مفتوح ومافي طلق يعني بس مويا
المهم جلست اللين العصر ولسى نفس الشي بعدين شربت(كف مريم) وجاني طلق فضيع ذبحني وشوي فتح الرحم
بعدين(رجعت)وانتم بكرامه ولما قلت للدكتوره قالت طبيعي من الطلق >>مدري صادقه والالا
المهم شالوني مباشره عالكشك واجلس من الساعه 8 بعد العشا الى الساعه12 في الليل وكان الطلق ذابحني مره
وجات الكتوره وكشفت وقالت الرحم مفتوح 9 سانتي وانا فرحت قلت الحمدلله جات الولاده ولما كانوا يحاولوا معاي علشان يطلع الجنين فجأه يصرخوا ويقولوا وقفي لاتسوي شي وكرروها اكثر من مره
وفجأه من غير سابق انذار جات ممرضه ومعها ورقه وبصمتني عليها وقالت يالله عمليه انا جيت اموت بعد كل هذا خمس ساعات في الكشك ويفتح الرحم9سم وطلق فضيع وتقول عمليه
وابد ماتفاهموا معي بسرعه دخلوني غرفة العمليات وخدروني وماصحيت الا بعد الولاده
ولما زوجي سالهم يقولوله الحوض ضيق ونبض الجنين ضعيف وراسه مايل مو نازل <<مع اني سويت تصوير في نهاية الثامن وقالت لي وضعه طبيعي>>
ذحين بسألكم هل ممكن اجيب طبيعي
وهل اقدر اعرف اذا الحوض ضيق اولا
وهل ممكن راس الجنين يميل في التاسع وهو قبل كان نازل
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ohoody
Ohoody
كنت اتمنى افيدك بس ماعندي علم الله ييسرك
جنـــ بودي ـــان
الله يخليلك ولـــــــــدك,,,,,

وان شالله المجربات يفيدونــــــــــــــكـ,,,,
مالومة
مالومة
يمكن اهم يعرفون اكثر منك علما كانو بيولدونك طبيعي لكن الى اخر لحظه شافو شي وقالو جراحة
الحب القاتل
الحب القاتل
دايم تحصل
بس كان الحوض عندك ضيق خلاص عمليات
الا ماشاء الله
..............
عزتي من سمو ذاتي
ممكن تجيبن طبيعي

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير