امل نايف

امل نايف @aml_nayf

عضوة جديدة

مشروووعي روووعه يخص لموهيباااااات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بســــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

بنااااااااااات انا عندي مشروع هو في راسي من زماااااان بس هل مشروعي بيكون صح او غلط جالست افكر في الناس للي عندهم هويات مدفونه هنا طبعا عندنا في السعودي حبيت افتح ذا المشروع علشان نرفع من معنوياتهم زي الاجانب مثلا للي هوايته الرسم وانا ما عمري سمعت عن معهد الرسم بس ندرس الر سم في مدرسنا وخلاص واللي تكتب قصص اول في المدرسه يقولون منهي للي تكتب لنا احسن قصه ونكتب وناخذ درجات لا انا ما ابي كذا يعني نسوي مثل للي برا للي رسمها حلوه نعرض في معرض واللي قصتها روعه نصلح لها فلم واللي هويته خياطه نسوي له محل صغير يعني كذا ودي اسوي معهد الجميع الموهبين والله انها فيه تشجعيع للموهبين يعني نسوي لهم مسابقات اي شي انا اشوف برنامج الطبخ شفوهم يحطون لهم مسابقات وتشجيع والله انا اعرف واحد راسم سعودي رسمه روعه والله انه يروح فرسا ويشجعونه يوم جاء هنا يقول ماحد عطني وجه انتم ايش رايك هل الفكره حلوه والا لا خلونا نطلع موهبنا الحين يقولون الاجانب اذكى منا لانهم طلعو مواهبهم واحنا اذكى منهم انتم ايش رايكم يا بنات هل فكرتي صح او غلط.......
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل نايف
امل نايف
دخلو سبعه ما في ولا رد
عبير.خ
عبير.خ
ولايهمك انا ارد : )

يلا ياشيخه ع يدك <<<<<`عندها مواهب مدفونه تهئ تهئ تهئ
KF500
KF500
مراحب اختي من قالك ما فيه معاهد للرسم فيه جامعات تدرس الفن التشكيلي بكل فروعه انا تخرجت من جامعة الملك سعود من كلية التربيه قسم تربيه فنيه
اما تذوق الفن هذا يرجع لطبيعة الشعوب
شعبنا ما يتذوق الفن مثل الاوربيين او الغرببين
لكن الفن التشكيلي حاضر وبقوه
ولو تقصدين المعاهد اللي تستقب اي موهوب بغض النظر عن مستواه التعليمي
ففيه الجمعيات الخيريه والمناهل اللي بالدبلوماسي
ويبقى الاجتهاد الشخصي
والمعاهد المتخصصه جداً موجوده في جده والرياض والشرقيه
بس مشروعك حلو وممكن يخدم فئه معينه وهنا ممكن تكون مشكله لأن تخريج الموهوب ومساعدته في بناء مشروعه يحتاج قاعده ماليه ضخمه
الله يوفق الجميع
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
افكارحلوه
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
موفقة يارب