مدى وصدى
مدى وصدى
حطي شيء خـآأص بالنســـآأء .. عاد الجنوووب ماافيه شيء صــــــآأحـي مثلا نادي فيه صالات العاب و رياضه و كفيات ومطاعم وكذاا بس مايكون مغلق من فووق زي البارجوان وبشرى وطقته هذآ رأيي ... والله يوفقك في مشروعك ..,
حطي شيء خـآأص بالنســـآأء .. عاد الجنوووب ماافيه شيء صــــــآأحـي مثلا نادي فيه صالات العاب و...
وشلون مفتوح ياقلبو في الهواء الطلق احط نادي واذا تورطت وتضايقوا الناس وقالو سكريه احوس صيانه اسكره
ولا قصدك ممشى زي مركز الامير سلمان
المغدوره
المغدوره
نادي انسييييييييي حاولت ممنوعه وموقفه تراخيصها
مدى وصدى
مدى وصدى
وشلون مفتوح ياقلبو في الهواء الطلق احط نادي واذا تورطت وتضايقوا الناس وقالو سكريه احوس صيانه اسكره ولا قصدك ممشى زي مركز الامير سلمان
وشلون مفتوح ياقلبو في الهواء الطلق احط نادي واذا تورطت وتضايقوا الناس وقالو سكريه احوس صيانه...
شكرا ع ارائكم شرفتوني وان شاء الله اصواتكم تنسمع واقدر احققها قابله للدراسه وتلقى صدى وتكون قريبه المدى ان شاء الله بس زيدوني افكار بعد وهل فعلا انتو محتاجين 3 مشاريع في 1 اللي هو نادي وكافي وحضانه اتمنى تجاوبون اخاف اخسر فيه وتراني مبتدئه في المشاريع وماعندي خبره وايش المكان المفضل البديعه اوالسويدي العزيزيه شوروا لمصلحتكم
مشغل أنا وليلى
ارقى احياء الجنوب هو خنشليله افضل بمية مره من العزيزيه
وبعدين السويدي والبديعه مو في الجنوب
السويدي يعتبر جنوب غرب والبديعه غرب
واللي انا سمعته انه النادي والكوفي النسائي موقفه تصاريحهم
انا كنت مثلك افكر بكوفي نسائي ولا نادي بس للاسف مافيه احد يدعم كل شي مافيه تصاريح اخر شي سويت مشغل مالنا الا هو
عطني عهد
عطني عهد
شوفي حبيبتي انا من جنوب الرياض واشوف كثييييييييير يسالون عن معاهد خياطه وانا اولهم بس تكون على سنع ويعطون شهادات ويكون في المعهد كوفي شوب للبنات وشوفي الاقبال عليه