سلمى السودانية
حبيبتي ترى اللي يقولك الخلطة الفلانيّة أو الكريم الفلاني ينحفك يبي يضحك عليكي أو يتاجر على حسك مالك إلا الإرادة والنتظيم الغذائي أقولك على نصايح وتجارب خاصة فيّا أول شي إستغلي فترة الحمل في تنظيم غذائك لان الأكلات اللي تزود الوزن ماهي مفيدة بالعكس يمكن تضرك لا قدر الله يصير كثري من الخضار والفواكه والزبادي أقولك على حركة يوم ما تروحي السوبر ماركت خذي كم كيس من اكياس الخضار المشكلة واختاري الخضار اللي فيها أشكال كثيرة وألوان زاهية علشان تحبيها مثلا بازلا وجزر وذرة وفاصوليا خضرا تاخذي الخضار المجمد وتحطي منها في زبدية مع شوية موية و ع المايكرويف 3 دقايق بعد ال3 دقايق صفيها من الموية وحطيلها شوية ملح وفلفل اسود ومرّات أضيف لها شوية توم طعمها رووووووووووووووعة وحطيها مع الغدا العادي تبعك ، كثري منها وقللي من الاكل العادي ( رز ، مكرونة ... ) علشان لو جلستي لحالك راح تطفشي وترجعي للعادات الخاطئة اجلسي مع اهلك ع السفرة وراح تتعودي عليها وما تقدري تتركيها ، والعيلة راح تحبها معك كمان العشا كلي معاه زبادي وفواكه وحاولي يكون قبل 8 وربي يوفقك
حبيبتي ترى اللي يقولك الخلطة الفلانيّة أو الكريم الفلاني ينحفك يبي يضحك عليكي أو يتاجر على...
هه حلوة عجبتني الفكرة تبع المايكرويف ان شاء الله بروح اجيب الخضار وابدا فيهااااااااااا

مع اني حب الخضار والفواكه جدا بس مضيعاني النشويات
ميمي سويت
ميمي سويت
سبحان الله وبحمده
ام راكان واصايل
شوفي انا كنت مثللك لما كنت حامل حتى كنت احس زوجي موطايقني بس بعد ولادتي على طول بعدها باسبوع خففت اكل ونزل وزني كثير حوالي١٢كيلو
فلاتضري نفسك الحين انتي حامل ****لله تولدين بالسلامه وبعدين سوي رجيم
واذا اشرلك ولاشي قوليله من الحمل كله ماي بعدين يروح
منى زوجة احمد
منى زوجة احمد
الله ينحفك من غير شر
قمر حائــــــل
اشربي مويه كثير وحاولي تمشي كثير بس لاتجهدي نفسك وانتي حامل ,,,