موضوع حليوه للحلوات ,,,,,,

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحك ثكر يا ثكرات
كيفكم مع الاجازه ان شاءالله مبسوطين وعال العال نحمد الله ,,,
اليوم يا نواعم بعيت طرح موضوع للنقاش واتمنى الاقي حلول ,,,,هي ان شاءالله ما تكون مشكله كبيره بس انها عويصه شويه يعني يبغالها طولت بال الا وهي,,,,
نوم الرجال :arb:التقيل يعني مثلا لو نوم زوجك ثقيل وكثير ويعصب لو صحيتيه وهو ما شبع نوم وانتي نومك قليل وخفيف اذا صحيتي ما ترجعين تنامين لو يدوب لك خمس دقايق نايمه :icon33::icon33:مثل حاااااااااااالتي ,, وخصوصا في وقت الاجازه والمناسبات ودك تطلعين تحسسي نفسك في اجازه مثلك مثل الخلايق:27: والا اذا كان عندك مناسبه ودك تروحي للسوق تتقضي :icon28:,,,كيف الحل والمشكله انو انتي ساكنه بعيد عن اهلك وزوجك مداوم 8 ساعات من الساعه 6 ما يجيك الا الساعه 3 العصر ويقولك ابى ارتاح ويخبطها نومه لحد الساعه 10 في الليل كيف تقدري تخلي زوجك نومه خفيف وقليل ,,,وارجوكم موضوع للنقاش يعين ما بغى وحده معصبه وتحط حرتها في ذا الموضوع المسكين ,,,
وعلى قولت اختنا برتكانه فوشيه لا للنفسيات ,,
اها الله الله بالردود مو تقرون ولا اشوف الا غباركم :44:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا والغلا فيني
ياقلبي لو زوجي يقيل واضمن انه مايخرج كان سنترت عنده وماخليته يرتاح ثواني عشان اول مايصحى نطلع حتى لو ساعه
بس زوجي يرتاح شوي يعني يقيل على قولتك ثم يقوم يروح يشوف شغله
مسكين تعب واتعبنا معاه
بس انا احاول اصبراهم شي اني راضيه
الحمدالله
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
الغلا والحلا مشكووووووووره ياعيوني بس يقيل ويرجع لشغله اهون من يخبط امها نومه وهو ماعنده شغل
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
:mad::mad::mad::mad::mad::mad:6 مشاهدات ورد واحد
M!ss toot
M!ss toot
والله مشكله هذا ههههههههههه مرة مافي مجال ينام طول اليوم ولا يكون بالدوام وانتي مكانك سررر ..~
الله يعينك والله للاسف ماعندي حل ..~
دعووواتك ..~
{{ام رنو}}
{{ام رنو}}
انا زوجي غير دوامه هذا الشهر يعني من الساعه 7 الصباح لحد 5 العصر وكان كذا يجي ينام لين اخر الليل انا ماعجبني الوضع كذا مره جاء العصر وقلت له اليوم مافيه نوم خلنا نطلع من البيت عشان ماتنام وطلعنا وبعدها تنظم نومه صار ينام 10 11 بالليل