سـاجدة

سـاجدة @sagd_1

عضوة نشيطة

بنات الشرقيه ابي خدمه بسرعه

المنزل والديكور

:27: خواتي الغاليات بنات المنطقه الشرقيه من تعرف محل ممتاز يفصل طقم ستاير مع غطى سرير<ديباج> ارجوكم دلوني انا هنا ما اعرف شيء :icon33: وبالمره محل للكنب بس يكون ممتاز .
5
828

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملح الحياه
ملح الحياه
راح نساعدك إن شاء الله يا ساجده بس وش حدود إمكانياتك وكم مساحة الستاره وطقم الكنب بحدود كم تبينه ( السعرتقريبا) لأن المحلات متفاوته بالأسعار حسب طلبك ومقدرتك وإذا جاوبتي على الأسئله بإذن الله أرد عليك................بأنتظار الرد.........تحياتي
سـاجدة
سـاجدة
اولا شكراكثير على استجابتك لى ياخيتي ملح الحياه .
انا مجمعه عشر الاف ريال وابي اشتري فيها هالحاجات هذه ان شاء الله تكفي واهم حاجه مفرش السرير والستاره .مساحة الستاره متران طول وعرض اما السرير حجم كبير امريكي .انشاء الله تكون المعلومات كافيه .
ملح الحياه
ملح الحياه
هلا ساجده ، عندك (الأصابع السحريه) في الخبر مره راقي ومتميز وأسعاره شوي مرتفعه بس شغل مرتب بالمره (ويسوي مفارش) سويت عندهم ستارتين وحده سعرها غالي لأن مساحتها مره كبييييييييره والثانيه 3 عرض*2,7 ارتفاع متر سويتها بحدود ال4000 ريال وأنصحك تروحين لهم وتجيبين القماش من( القثمي ) بالدمام و(الصالح) بالدمام والخبر (طبعا تختارين والمحل يجيبونه منهم) القثمي عندهم أقمشه رووووووعه وتنزيلات ألحين خاصة أقمشة الشانيل بحدود 22 ، 35 ،37 ريال للمتر الواحد بعد الخصم وبكذا راح تطلع الستاره أرخص ولا تنسين الشلش في الدور الثاني عندهم روعه ورخيص المتر بحدود 35 ريال فرق عن الشلش اللي عند نفس المحل خذيت المتر ب130 ريال أو أكثر ناسيه ، قدامهم محل(فري سبيشل بس الستايرتكلفتها بالقماش والأكسسوارات بحدود ال6000 ريال وطالع ) ..........(العصفور ) أسعاره مره مناسبه سألت عن ستاره درابيهات وكانت حلوه وفخمه وأعتقد مساحتها مثل مساحة نافذتك سعرها 2500 ريال بس وأطقم الكنبات فيه أسعار حلوه من6000 -8000 وأكثر روحي في موسم التخفيضات ...........اذا تذكرت حاجه ذكرتها لك لا تنسين تدعين لي والله يوفقك...........
سـاجدة
سـاجدة
الله يعطيك العافيه ياملح الحياة
بس ما تعرفين احد يسوي الستاره مع فرش السرير
سـاجدة
سـاجدة
آسفه ما ركزت باسطر الاول
لاتواخذيني ياملح الحياه كنت عجله