ساعدوني الأقي حل لزوجي رجيتكم يابنات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات توي متزوجه وتوي عرفت أن زوجي مدخن .
ولا في أحد من أهله أو أهلي يعرف أنه يدخن لأنه الوحيد بالعايله كلها يدخن وأنا صرت أضايق من ريحة الدخان وكل ماحاولت فيه يتركه يطنش ولا كأنه يسمعني .
وأنا خايفه على صحته لأنه بمجرد مايأذن المغرب يأخذ تمره وعلى طول يولع
سيجاره .
نفسي القى حل أخليه يتركه.....
الله يجزاها خير اللي تعرف حل تفيدني
أو أذا كان في وحده منكم كان أبوها أو أخوها أو زوجها مدخن وترك الدخان تقولي كيف قدر يتركه والله لكم دعوه من قلبي يالغالين.....

:44::44::44:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um.shoq
um.shoq
الله يهديه
ادعيله بالهدايه بهالشهر الفضيل
تراتيل صامتة
تراتيل صامتة

أول شي إذآ كان عندك طابعه اطبعي ذي الصورتين ووريه
واذا ما عندك طابعه وريه من الاب هالصورتين
وخليه يقرا الكلام اللي داخل الصورة
وخذي دخانه تلقين تحت مكتوب كلام صغير انه هالدخان يجيب السرطان
وقولي هاه شوف ايش اللي مكتوب تحت وبيقرا الكلام ولما يخلص قولي حتى اللي سووا الدخان في المصانع ما ياخذون الدخان وأنا لانهم عارفين وش حطوا من مكونات ومن هالمكونات صراصير مو عشاني عشانك انت لو في مرة لا قدر الله متت ومعك دخان وش حسابك عندالله وترىالدخان يضر وما ينفع وأبغى أفهم ليش تدخن ويش يفيد وأقسم لك انه ما يفيد واللي أعرفه شوف مكتوب تحذير صحي:التدخين سبب رئيسي لسرطان وأمراض الرئه وأمراض القلب والشرايين واذا انت صدق تحبني اترك التدخين والحين شهر رمضان ما تدخن لين المغرب ليش ما تكمل ما تدخن طول اليوم حاول تترك الدخان واعرف انه اي شي ما تبغى احد يعرفه انه شي غلط زي الدخان هو غلط لان اهلك ما يعرفون انك تدخن
7
7
أتمنى يسمع كلامك ويترك هالدخان واذا ما فاد فأنا أسفه على إهدار وقتك وأتمنى كمان اني نفعتك
نودي ام ميشو
نودي ام ميشو
انا مثلك يا اختي بس زوجي رافض يتركه

فيه طريقه عطانيها دكتور وان شاء الله تفيد مع زوجك

جيبي كاس مويه حاار وكاس حليب حار

وقدر وخليه يجيب شماغه ويدخل القدر بينه وبين الشماغ فهمتي علي

ثم صبي المويه والحليب مع بعض وخليه يتبخر فيه مره وحده باليوم لمده عشره ايام

راح يطلع من صدره قطع يستمر لمده 10 ايام وان شاء الله بعدها يكره الدخان

والطريقه الثانيه جيبي سقاره وفكيها في حليب وخليه يشربه بعدها تعافها نفسه الدخان

هذا اذا كان عنده اراده انا زوجي رافض يتركه على قولته يوسع صدره عليه

^_^
وجد و وله
وجد و وله
سوى نفسك متضايقة من دون كلام يعني اذا ولع السجارة وانتي في نفس المكان قومي واذا في السيار افتحي الشباك واذا كان بالبيت وشغلها افتحي الشبابيك وشغلي فواحة واذا قرب منك ابعدي عنة واذا سألك ليش قولي ريحة الدخان مضايقتني وسوي هالاشياء من دون كلام او صراخ او مناقشات حادة وعلى فكرة بتطول معك هالشغلة بس اصبري ولا تنسي الدعاء مخ العبادة
ام نريمان
ام نريمان
الله يهديه