مااااالقيت عنوان...

الأسرة والمجتمع

هلا حبوبات كيفكم؟؟

اعرف ان موضوعي بيتسكر بعد دقااايق بس ما قدرت لازم اعرب عن مشاعري وخصوصا ان وحدي فالبيت وعيالي نايمين

صارلي سااااعه افرفر فها القسم جاتني حالة اكتئاب شديده وحزن واحس كل اللي فهالقسم حزينات
حتى اللي ما يردوا بس يقروا حزينين احس حتى الحروف حزينه

فالبدايات لما كنت ادخل هالقسم واشوف الشكاوي من الزوجات على ازواجهن والخيانات الزوجيه اشك فزوجي وابحش قدام عينه فتلفونه وفوراقه وفسيارته واشك فيه مع انه واضح وكتاب مفتوح بس احس انهم مالهم امان

بس الحين تغيرت كبرت وعقلت صرت كل ما قريت عن مشكلة وحده مع زوجها يكبر زوجي فعيني واحترمه واقدره اكثر واقول اللهم لك الحمد والشكر فعلا احنا فنعمه ما حاسين فيها الزوج الصالح والحنون نعمه ...

المايك لكم يااابنات كيف اثر قسم الحياه الاسريه على حياتك ...؟؟؟:26:
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رودينا222
رودينا222
حبيبتي اللي تشكي ارحم على الاقل تفضفض حرام لا تنفجر
بس اللي تقهرن اللي تقول زوجي جاب لي قولي ماشاء الله او الحسوده لاتدخل
اذا خايفه من العين ليييييييييييييييييييييييش تكتب هذي الي تقهر
حولا محترمه
حولا محترمه
والله انك زيي من كثر شكاويهم سرت اشك بزوجي ولا بعد سرنا نتحسس من ازواجنا ومانصدق متى يقولون لنا كلمة جينا نراكض نكتب وش قالنا
طيب ياختي هو كان زعلان وطلعت منه كلمه خلاص حياتك توقفت على كلمة قالها وقت غضب
والا بعض البنات احسهم يدورون قصص محزنه عشان بس يشوفون عدد الردود
احيانا ودي يكتبون اشياء ترجعنا لذكريات الحلوة ومواقفنا المضحكه والدنيا زايله زايله مافيها كلام وياليت كل وحده تعيش حياتها بما يرضي ربها وتبعد عن النكد والاحزان الي بعض البنات يتأثرون فيها من المسلسلات ((للمراهقات))

انا عارفه ان بعضكم ماراح يعجبه كلامي وبيقول انتي يمكن عشتي حياة حلوة لا ماحد ماذاق الهم والنكد كلنا ذقناه
ومابي اي وحده ترد علي بالخاص لان هذي حركه هابين عليها بنات المنتدى وشكرا لك الموجودين واتمنى لكم حياة مشرقه
بنت المشايخي
بنت المشايخي
انا اللي اتذكره كان فيه مواضيع فهذا القسم عن المواقف المضحكه بس مادري وين ؟؟ ع اقل شيئ يشيل الهم..
خانـــــتني دموعـي
كلنا نمر بظروف صعبة بس الحمد لله على كل حال
ريـمـيـه
ريـمـيـه
رب اجعل لي من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا
آمين