جباجة

جباجة @gbag

محررة برونزية

تطبيقات دورة طريقك لتبدعي في عالم الكروشيه

الكروشيه والتريكو

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أخواتي هذا موضوع التطبيقات لدورة الكروشية كل ماعليك أن تصوري تطبيقك وتضعيه هنا وسوف أقوم بتقييمك هنا أو في موضوع النقاش وأدعو الله لكم بالتوفيق والسداد
سيتم إختيار أفضل ثلاث تطبيقات وعرضها في لوحة شرف التطبيقات فشدوا حيلكم
382
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فنتازيا22
فنتازيا22
سلام
هذا الواجب السلسله

المزدوجه بس بغيت اسال المزدوجه = الحشو
بطاطه
بطاطه
هذا تطبيقي الحين سهرانه عليه من زود الحماس والله ماادري انا زدت ولا نقصت اعذريني ماشوفت طلبك الا من بعد ماانتهيت
هذي السلسله

2011-12-26_01.56.19

وهذي المزدوجه

2011-12-26_04.24.22
ريموو الغلا
ريموو الغلا
السلام عليكم

هذا الواااااجب بس يا عسل ابغى اسالكي عن الصوف وش النوع اللي ما ينبش

وشوفي الغرز كيف من الجنب احسها غلط مو ع استقامة واحدة واعذريني على التصوير من الجوال
جباجة
جباجة
هذا تطبيقي الحين سهرانه عليه من زود الحماس والله ماادري انا زدت ولا نقصت اعذريني ماشوفت طلبك الا من بعد ماانتهيت هذي السلسله 2011-12-26_01.56.19 وهذي المزدوجه 2011-12-26_04.24.22
هذا تطبيقي الحين سهرانه عليه من زود الحماس والله ماادري انا زدت ولا نقصت اعذريني ماشوفت طلبك الا...
فنتازيا ماشاء الله عليك نشيطة وأول وحدة طبقت بس والله ماطلعت عندي الصور ياريت ترجعي تحمليها من جديد

ماشاء الله تبارك الله شغل رائع شكلك متمكنة الله يوفقك
جباجة
جباجة
فنتازيا ماشاء الله عليك نشيطة وأول وحدة طبقت بس والله ماطلعت عندي الصور ياريت ترجعي تحمليها من جديد ماشاء الله تبارك الله شغل رائع شكلك متمكنة الله يوفقك
فنتازيا ماشاء الله عليك نشيطة وأول وحدة طبقت بس والله ماطلعت عندي الصور ياريت ترجعي تحمليها من...
هلا فيك حبيبتي تطبيقك رائع إذا كنت مبتدئة لأنه أول مرة تمسكي الإبرة فراح تصعب عليك لكن مع الممارسة راح تسهل عليك وطبيعي إنه بتطلع الجوانب غير متساوية لأن يدك لسى ماأخذت على الشغل لكن حاولي خلال هذي اليومين تعيدي الشغل مرة أخرى وكل ماطلعتي سطر زودي غرزة سلسلة وإقلبي القطعة وأدخلي بعدغرزتين سلسلة يعني خلي الغرزة إلي صلحتيها وإدخلي في إلي بعدها ياليت ترجعي لآخر مقطع فديو حطيته في الدروس مرة الشرح واضح

ريمو الإبرة إلي تستخدميها متعبة لأنها حادة والصوف كمان شكله متعب في الشغل إنتي روحي المكتبة وشوفي إبرة ألمنيوم مقاسها كبير 9 أو 6أو5
الحديد ماتنفع في البداية أنا ماأستخدم إلا الألمنيوم مريحة وشوفي صوف أصلي في صوف إسمه أكرلك بسبعة ريال تقريبا حلو مريح ولإي أنواع كثيرة إسالي عن الأجود وهو يعطيك