قررت استعيد ثقتي واعيييييييييييييش ياناس

الأسرة والمجتمع

السلالالالالام عليكم
حبايبي انا تكلم وانا شوي معصبه بجد بنات احس هالايام قلييييييل احد يقتنع بالكلام اللي ابي اقوله اسمعووووووني زين والله رايح تفهمون اولا شوفوا وش كنت ووش صرت اولا قبل لايجي طويل العمر حفووووووزي فديته كنت معبيه راس افكاااااااااار منها لالالالالالاتضحكون لان كان عندي تنسيم براسي قلت ابشتري مكينه وابدا اخيط وانجد ووووووخرااط واجد بس يوم طلع عقلي قال سلامات يام الشباب ترى ماكثر ربس الا الخياطين ومحلات التنجيد والفكره الثانيه اشري سطل بويه واضرب البيت جنووووووون ماله حد وكانت نيتي اضيع الدراهم وانا نايمه المهم قريت موضوع لوحده من البنات الله يجزاها الجنه بجد يعلمك وشلون تكون الحياه مع الزوج ووش يبي ووش لازم الوحده تصير وكذا يعني كلام سنع المهم بحمد الله بعد ماكان عندي قل صح زي مايقولون رحت اليوم لسنتر بوينت عليه تخفيض وشريت لي كم بلوزه تهبل من قسم البنات لاني نحيييفه ولازلت بالعشرينات عقب ماكنت اشري من قسم النسائي عبالي خلاص اللي تجيب عيال خلالالالاص لازم تكون مره وتحرم نفسها الشياكه البناتيه المهم ياعسولات بابا اغير من لوكي شوي شوي اييه ابي اقلكم الموقف اللي صار معي اليوم يوم صرنا بنحاسب طلع الحساب اكثر من المبلغ اللي معانا قال زوجي بروح اجيب الالصرافه واجي عاد انا فررررررحت وقلت ياسلام بيحاسب هو وفرحاااانه يوم ركبنا السياره قال اسمعي تري اخذت من فلوسك اللي بالشنطه لان الصرافه مافيه هههههه عاد انا قلت بنفسي ربي جازاني الشي الثاني قررت اروح اسوي ليزر للمنطقه المزيونه واسوي شياكات بنفسي واشري لاب جديد وجوال جديد واهتم بنفسي واعيش حياتي وربي احس مرتاااااحه من يوم بديت ارجع لنفسي واهتم فيها شريت ساعه بناتيه تجنن واساور والله طلت تهبل علي وماتتخيلوا قد ايش الفرحه اللي بتجيكم لما تعطوا انفسكم اهتمام وتخلوا البيت والعيال ع ابوهم فان الرجل لايحس بالمسؤليه الاعندما ينفق واخييييرا شكرالكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

م لميس
م لميس
عفوا من جد اذا الحرمه رزت نفسها واهتمت في نفسها زاد اهتمام الرجال فيها
الله يوفقك ويسخر لك زوجك
ashouaaq99
ashouaaq99
صادقه بكل حرف
اخت فروووحه
اخت فروووحه
الله يسعدك حرمه سنعه
nonemone
nonemone
ايه والله عييين العقل زين رد عقلك لك قبل لاتتهورين هههههه عاد الي تعز نفسها عزها الرحاال والبيت مسوليت الرجاال واهم شي دلعي روحك وصلحي كل الي نفسك فيه لاتقوولين مايصلح كبرت لالالالالالالا وربي هالشي يخلي الرجال يطالع لبرا
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
وه فديتك
ممكن الموضوع الي اثر فيكي