حزززينه

حزززينه @hzzzynh

عضوة فعالة

هل انا غلطانه بامانه اعطوني راي عقلاني

الأسرة والمجتمع

مراحب بنات كيفكم باقولكم على مشكلتي

وكل وحده رايها حكيم تعطيني وتتحفني لاني حاسه تانيب ضمير

وجزاها الله الف خير من توعيني وتاخذبيدي :44:

اولا
انا متزوجه لي سنتين زوجي اكبر اخوانه
طبعا له اخ واحد واختين
قدر الله توفى ابوهم بعد زواجي باسبوعين
وتنكد زوجي وكانت نفسيته ززفت وضل سنه كامله
شايل هم الاهل وبناء وبيتهم واول ماسكنو ارتاح نوعا ما
واخذ لهم اجازات بالهبل طول السنتين يمشي ويطلع فيهم لمكه المدينه
طبعا انا ماعمري وربي يشهد علي وقفت بوجهم لاني عارفه هذي امه وله حق عليه وماراح اجي احسن منها
بس انا برضو زوجه لي حق ودي اطلع معاه نتمشى لحالنا صحيح انا ساكنه بمنطقه ثانيه بعيد عنهم وزوجي دوامه بشركه 11 ساعه برا البيت و8 ساعات نايم والباقي يريح حتى هرج ماله نفس
والاوف على طول يحطني عند اهلي وهو عندهم
يدلع بهالبنات مره يمشي ومره يودي لصاحبات
ولا عمرهم قدرووو
تخيلو والله سنتين زواج ماقد جلست مع زوجي اجازه ولااخد اجازه لي كل اجازته لهم
وانا بيت اهلي انعدم الحوار بيني وبينه مافي تواصل مافي رومنسيه
بس جالسين نادي واجبات بس
وجبت ولد وتازمت نفسيتي وتعبت وولدي صياح وبكى وضغط لدرجه صرنا انا وياه ناكل بعض هو اهمل نفسه بدرجه ودي يريح لنفسه ا1ذا اخذ اجازه تروح بمشاويرهم
انانيه لابعد حد والله والله ولي لايوفقني نه مومقصر معهم وانا دايم اشجعه يبر امه بس عمتي مره طيبه لاكن تتاثر بالبنات
تزوجت الكبيره وساااااااااااافرت ولفت الدنيا وزوجها ماخلى فيها محل ودوامه بس 6 ساعات وهو عندها
وفوق هذاماعجبها عينها فيني وبزوجي المساكين الي لاماديا ولامعنويا قادرين نتمشى
المهم طلبت ياخذ اجازه 15 يوم
ووافق ويومين منها نروح المدينه المنوره
تخيلو بس يومين والباقي بنرجع لهم نكمل الاجازه عندهم
يعني يمشيهم
حسيت العالم متغيره عليه وقالبه
ووجيهم متغيره
بعدين انا وزوجي يوم مشينا لبيتي قالي اهلي متغيرين عليه
عشاني اخدت اجازه وباروح المدينه ماباخدهم
رغم انه وداهم اول الزواج وانا معهم
طيب ياناس هي يومين بس فكرو
شوفو قد ايش صبرت على دوام ولدهم
شفتات فضيعه تنازلت عن وظايف سبب دوامه اسبوع ليل ومره صبح مره عصر ومره مغرب يعني دمار للنظام
واجلس لحاااااااااااااااااالي ماعندي احد
وماديا مايقدر بمشيني كل شوي
اروح اجيب فلوس من ابوي واعزمه ونتمشى مايهمني لانه هو طيب ويستاهل
بس هدول بينشبون الرحله بحلقي انا نفسيتي دمار ودي اصلي وادعي :44:بالمدينه برواق ولحالي مابي احد خليت ولدي عند امي الله يعافيها لي
ونكدو على زوجي
والله والله ويشهد علي ربي اني ماحب غضب الوالدين ولاني بنت قليله اصل
بس برضو لي حق:(

قولو لي تانيب الضمير مابي مابي يجي مني غلط هل انا غلطانه
دلوني وادعولي ربي يصلح حالي
ويخلي لي امي وابوي

اللي قالو لي صارحيه هو عارف وفاهم ومقدر
بس هو بين نارين واحس تنكد
وده يرضي الطرفين ونفسه نساها
الله يوفق كل من ردت ووريحت بالي
وماراح انساكم من دعواتي بالمدينه
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Eng.I
Eng.I
عزيزتي صارحيه ليش ما تجلسين معاه وتصارحيه بشكل عادي بكلام عادي مش صراخ وهواش قولي له انا احس نفسي دائما مشتاقه لك مااشبع منك ودي على الاقل ولو بس 5 ايام نجلس مع بعض لحالنا مع ابنا انا ماقولك لك اسبوع اقول بس 5 ايام و اهلك على العين والراس بس انا محتاجه لك وماطلب منك اسبوع هي بس كم يوووم و صيري منه قريبه وراعي ضروفه
ام القمرين*2011
ام القمرين*2011
لا مانتي غلطانه ابسط حقوقك بعدين انتي الي اخريتي الحبل من البدايه كان لما يمشيهم ليش ماتروحين معهم كفايه دوامه واهله عارفين عمله يعني ماراح يقولون ليش تروح معنا والله يوفقك وعليك باالدعاء كويس ان ولدك عند امك جددو حياتكم من الروتين وخليها احلى يومين في حياتكم وصدقيني بينبسط ماراح انساك من الدعاء والله يوفقك ياقمر
**بنت اشيقر**
**بنت اشيقر**
الله يعينك مالك الا تصارحيه
بريداويه عسل
بريداويه عسل
الله يعين على أهل الزوج مايحسوا بولدهم الا ادا تزوج تعال روح سفرنا يطفشوا بنت الحلال حراااام...................
كاسي ألماسي
كاسي ألماسي
Eng.I Eng.I :
عزيزتي صارحيه ليش ما تجلسين معاه وتصارحيه بشكل عادي بكلام عادي مش صراخ وهواش قولي له انا احس نفسي دائما مشتاقه لك مااشبع منك ودي على الاقل ولو بس 5 ايام نجلس مع بعض لحالنا مع ابنا انا ماقولك لك اسبوع اقول بس 5 ايام و اهلك على العين والراس بس انا محتاجه لك وماطلب منك اسبوع هي بس كم يوووم و صيري منه قريبه وراعي ضروفه
عزيزتي صارحيه ليش ما تجلسين معاه وتصارحيه بشكل عادي بكلام عادي مش صراخ وهواش قولي له انا احس نفسي...
كلامها سليم 100%