زوجة ولكن...

زوجة ولكن... @zog_olkn

محررة برونزية

مشكله زميلتي مع الجمال والتجمل

الاستفسارات الجماليه

صديقه عزيزه لدي تقول منذ نعومه اظافري لم اضع عطر ولا اعرف الكريمات ولا حتي مرطب فقط فاازلين حتي كرهته اشد الكره ووالدتي كانت تنعم بالوان الارواج والكريمات والعطور
وحتي بعد زواجي واجهت موجه عنيفه جدا ممن حولي لماذا تضعين عطر !!!
لماذا تضعين روج يخرب شفايفك
لماذا تضعين كحل تخرب عيوونك
لماذا تحطين كريم يدمر وجههك
الوحده اجمل بطبيعتها

الان املك عشرات الاقلام من الارواج وعشرات علب المكياج من عدة اشكال والوان وعشرات العطور الفرنسيه والشرقيه ومئات الكريمات وعده استشوارات وفير وووووولكن عندما اهم بوضعها اتذكر كلماتهم واترااجع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تعلمت دورة بالمكياج وكنت اضع لبعض زميلاتي في حفلاتهم واسمع كلمات الاطراء والثناء علي من وضع لك مكياج (والله فنانه ـ مكياجك ررائع ـ،الله مين حط لك مكياج، كوفيراتك خيال ........)
كم مرة حطيت مكياج لزوجي واجد منه عبارات الثناء والمدح وبنفس الوقت يتردد باذني تلك الكلمات التي كنت اسمعها ممن هم حولي واقول بنفسي ربما يجامل وانا في الحقيقه غير ذلك

الان انا اريد التغيير واريد ان اغير من تلك الافكار فامل منكم ان تساعدوني في افكار او طرق للتخلص مما انا فيه
وازيد انا عرضت نفسي لعدة اطباء وكلهم يقولون لي كلمه واحده
انت جميله ومافيك اي مشكله فقط تحتاجين اهتمام بنفسك شوي وتصيرين تماام
وانا داخل نفسي اقول وانا ابي هذا الاهتمام لكن ويين
7
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابحث عن اسم
ابحث عن اسم
مافهمت ووش االي صاير بالضبط..
لكن بخصوص يقولون للك للاتحطين مكياج ووكذا وبطبيعتك ااجمل .يمكن غيرانين منك للانك صايرة ااجمل منهم بمراحل 
اول لانك فعلا بطبيعتك ااجمل..لكن مهما كنتي بالطبيعة ااحلى االتغيير ححلو بالمكياج االخفيف 
لايهمونك ااراء االناس اهم شيء ررأيك بنفسك حدامك تشوفين نفسك ححلوة بيشوفونك االناس ححلوة 
لو بنهتم بككلام االناس متنا..
حطي مكياج مثلا وواستشيري صديقتك االمقربة ووخذي ررأيها وش ااحلى ووافضل. 
ولاتصري مدمنة مكياج حتى مايضر بشرتك
وربي يوفقك ويسعدك :)
شفته بفرح
شفته بفرح
ترى في ناس كذا جمالهم سبحان الله ما يحتاج له مكياج
مثل الأجانب ماشاء الله بشرتهم ما يبغالها مكياج وإذا حطو مكياج ما يناسبهم بالمرررة.. والي تقول لا تتعطرين. .. ييمكن إنك تنسين وتتعطرين لما تطلعين .. فحبا لك للخير قالو لا تتعطرين..
حلى الدنيا بطاعته
صح الطبيعه حلوه بس مايصير لازم تتهتمي بنفسك كحل خفيف ظل مرتب روج يعطيك اناقه وجمال .. ياروححي الاهم الثقه ب النفس لاتفكيري بهالافكار خليك دايما ايجابيه .. لاتنسي الاستغفار والصلاه راح تجدي الراحه .. ربنا يسعدك
زوجة ولكن...
زوجة ولكن...
لا اله الا الله
زوجة ولكن...
زوجة ولكن...
مافهمت ووش االي صاير بالضبط.. لكن بخصوص يقولون للك للاتحطين مكياج ووكذا وبطبيعتك ااجمل .يمكن غيرانين منك للانك صايرة ااجمل منهم بمراحل  اول لانك فعلا بطبيعتك ااجمل..لكن مهما كنتي بالطبيعة ااحلى االتغيير ححلو بالمكياج االخفيف  لايهمونك ااراء االناس اهم شيء ررأيك بنفسك حدامك تشوفين نفسك ححلوة بيشوفونك االناس ححلوة  لو بنهتم بككلام االناس متنا.. حطي مكياج مثلا وواستشيري صديقتك االمقربة ووخذي ررأيها وش ااحلى ووافضل.  ولاتصري مدمنة مكياج حتى مايضر بشرتك وربي يوفقك ويسعدك :)
مافهمت ووش االي صاير بالضبط.. لكن بخصوص يقولون للك للاتحطين مكياج ووكذا وبطبيعتك ااجمل .يمكن...
كلامك صحيح
لكن مايبون حتي رووووووج وكحل
يبونك كانك جايه من البر !!!!!!!!!!!!!!