أدريانا00

أدريانا00 @adryana00

عضوة جديدة

التفكير بيذبحني .. فديتكم ردو علي الله يجزاكم الجنه

الحمل والإنجاب

مساء الخير حبيباتي

أولا انا بكريه هذا اول حمل لي عندي اكثر من استفسار وحابه انكم تجاوبوني ولكم مني دعوه بظهر الغيب انا وحمي الحمدلله خفيف واحيانا اشك وتجيني وسوسه انه صار شي للجنين اعوذبالله دايم هالتفكير معي هل هذا شي طبيعي ومتى المفروض اعرف اني من جد احتاج اروح للدكتوره الشي الثاني انا اخر دوره كانت 8 من شهر خمسه ماني عارفه انا بالشهر كم كل دكتوره تقولي حسبه وانا استخدم مثبت وفوليك متى استخدم الحديد والكالسيوم علما ان موعدي الجاي حيكون في نهاية شهر ثمانيه الله يتمم لي على خير ويثبت حملي ويقومني انا وكل حامل بالسلامه ويرزق كل متأخره بالحمل عاجلا غير اجر
الله يسعدكم ردو علي ضروري واللي ماعندها رد ترفع الموضوع رفع الله قدركم
7
868

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشيز كيــك
تشيز كيــك
شوفي لو وحمك خفيف شي طبيعي في حريم ما يعرفون الوحم ما شاء الله ودايما استودعي نفسك وجنينك الله 
كل يوم 22 تدخلين شهر جديد يعني تقريبا لك شهرين وعشرة ايام 
في دكتورات تحسب من اول يوم الدورة وهذي الحسبة ما دخلت راسي لانه كيف حملتي وعليكي الدورة وعلي فكرة عندك موقع بيبي ارابيا مررة حلو يعطيك وقت ولادتك وانتي باي اسبوع ونصيحة لا تكثرين سونار الشهور الاولي
الله يتمم لك علي خير ويرزقك الذرية الصالحة دعوااتك ليه بالحمل السليم
مناير999
مناير999
تصدقين انا ما اكلت حديد نهائي معدتي ماستحملته والدكتوره حذرتني انه لازم والحمدلله جبت طفله سليمه
تشيز كيــك
تشيز كيــك
صح نسيت بالنسبة للحديد والكالسيوم مع بداية الشهر الرابع 
baYan1111
baYan1111
ياحبك للتعب تبغي تتوحمي هههههههه امزح معك ياعمري ﻻ تخافي كل شيئ تمام انا مثلك عمر حملي الحين شهرين و7ايام وبكل حمل ما اتوحم ابد
الله يتمم لك حملك ويقومك بالسلامة
ام جودددد
ام جودددد
طبيعي انا ماحس بالوحام ابداء
وروحي للمستشفى اكشفي لازم
الله يقومكم انتي والبيبي بسلامه

ممكن
تدعيلي ان ربي يرزقني بتوم ذكور متعافين بارين