بنات تعالوا ضروري الله يخليكم.. تجربتي الفاشلة شوهت رجلي

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ومبروك عليكم الشهر الفضيل..
بنات بختصار انا دمرت نفسي بنفسي 
الموضوع الله يسلمكم انا رجلي كانوا بيض بس فجأه بعد الجواتي وطلعات والسفر تحولت إلا دمار شامل كلها بقع ولونها غير عن باقي جسمي تفشل حيل ..المهم انا دايمآ ع هالمنتدى ومنتديات ثانيه ادور ع حل صح وقبل ما انسى انا جربت كل شئ الليمون م الجلسوليد علبتين ودون فايده وخلطات طبيعية وهم بدون فايده بعد لحد ماحصلت خلطه وكانوا اغلب البنات يمدحوها من كثر ماتبيض رحت انا السوق وفرحانه حضرتي انه خلاص راح اتخلص من السواد وامشي بثقة ف البيت ..المهم شريت المكونات وستخدمتها مايقارب سبوعين وماشفت فايده غير انها دمرت رجلي اكثر واكثر من اول والله حرام ابكي ع نفسي شوسويت ف رجلي صارت دمار بمعنى الكلمة ..
وبحطلكم مكونات الخلطة اللي جربتها ياريت تخبرني يمكن ماناسبتني ..
والحين اريد احل سريع مابقى شئ ع العيد وانا بسافر مع زوجي وماحلوه تكون رجلي كذا الله يخليكم 
عطوني وصفه سريعه حتى لو من الخلطات اللي متعارف عليها بس ما اقصد الطبيعية لانها ماراح تفيدني ف وقت قصير طلبتكم ساعدوني ..
27
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العين85
رمش العين85
هذا الخلطة 

علبه جليسوليد اﻻ‌حمر فنجال قهوه زيت زيتون نصف علبه فكس صغيره علبه فازلين صغيره ليمونه معصوره بيال صابون دوف مبشور مع كاس ماء يغلي علي النارالي ان يذوب الصابون ويتبخرالماء اﻻ‌قليﻼ‌ بعد ذلك نضعالجميع في الخﻼ‌ط ويدهن الجسم كله قبل النوم ومن بكره نتحمممﻼ‌حظه الخلطه توضع في الثﻼ‌جهونتيجة رائعة وبياض انصع
&خيول الفجر&
&خيول الفجر&
هذا الخلطة  علبه جليسوليد اﻻ‌حمر فنجال قهوه زيت زيتون نصف علبه فكس صغيره علبه فازلين صغيره ليمونه معصوره بيال صابون دوف مبشور مع كاس ماء يغلي علي النارالي ان يذوب الصابون ويتبخرالماء اﻻ‌قليﻼ‌ بعد ذلك نضعالجميع في الخﻼ‌ط ويدهن الجسم كله قبل النوم ومن بكره نتحمممﻼ‌حظه الخلطه توضع في الثﻼ‌جهونتيجة رائعة وبياض انصع
هذا الخلطة  علبه جليسوليد اﻻ‌حمر فنجال قهوه زيت زيتون نصف علبه فكس صغيره علبه فازلين صغيره...
سبب اليمون والفاكس اعدم بشرتك لانه اليمون ماده قلويه والفكس ماده حاره فحترقت بشرتك

استخدمي زيت اللوز الحلو ملعقه وزيت اللوز المر ملعقه ونص وفنجان ماء

مع كريم جلسوليد نص علبه الحجم الوسط

ادعكي كل الرجلين فيها والسبي بلاستك او حق التغليف وفوقها شراب

لمده نص ساعه وغسليها ماء دافئ وافركي رجولك ملح الحليب او الصودا

بعد كذا حطي كريم فازلين لتفتيح والبسي شراب لازم حمايه

جيبي من السوبر ماركت بي كربونات الصودا صناعه امريكيه او أملح الحليب

معاليك شر انشأ لله
روح ترّوك
روح ترّوك
الخلطة هذي ارميها بالزبالي وانتي بكرامة...
وسوي
 هالطريقه اول شيء تدهنين رجلك بزيت جلسرين وتلفينها بكيس خليها تغرق لمدة ساعتين او 3 
بعدها فكي الكيس  وغسليها بصابونة مبيضه  واتركي الرغوه عليها 3 د ثم اغسليها بمويا ددافية .. نشفيها وجيبي سنفرة
البابايا افضل من المشمش وان مالقيتي سنفرة ستيفز المبيضه ..
وسنفﻻيها واتركيها عليه 5 دقايق ..
بعدها تشطفينها بما فاتر ثم بارد..
رشب عليها اخر شيءء ماء ورد..
ثم تكونين محضره عندك كريم ..
مكوناته
2 علبه بين اكسترا
كريم جليسوليد الصغير
فير اند لفلي الحجم الصغير مضاد البقع..
فنجال قهوة  صغير زيت جلسرين
فنجال قهوة زبدة كاكو خام  تكون مسيحه
ربع كاس من كل من
لوشن  فيتامين سي
لوشن جلوتاثيون سكين وايت او جلوتا ادفانس
لوشن الموحد من فازلين..
اخلطيهم بزبدية عميقة بمضرب الكيك .. وحطيهم بعلبة ورطبي فيه بعد السنفرة وعلى كل وقت ..
رائع جدا جدا ويبيض بس شرط اﻻلتزام..
السنفره تسوينها يوميا لمدة اسبوع ثم تصير يوم ورى يوم
وزم تزيتين رجلك قبل السمفرة عشان تنزل الخﻻيا الميته بسهولة
..
ناعمه القصيم
ناعمه القصيم
غريبه انا شفت بدايه كلامك توقعت استخدمتي كريمات تبيض وذي الاشياء 
انا استخدم اغلب الاشياء اللي قلتي عليه وعادي الحمدلله 
بس بدون الفكس ودوف والفازلين وماحطه ع النار <~وش بقى من الخلطه

مااحب الفكس مع الخلطات كثير اسمع انه له مضار 
انا سمعت قبل ان الدكتور القحطاني يحذر من الجليسوليد والفكس والفازلين مع بعض بس البنات دايما ينزلون مثل هالخلطات 

ان شاء الله البنات يفيدونك لان اغلب اللي استخدمه طبيعي 
تماضر55
تماضر55
غريبه انا شفت بدايه كلامك توقعت استخدمتي كريمات تبيض وذي الاشياء  انا استخدم اغلب الاشياء اللي قلتي عليه وعادي الحمدلله  بس بدون الفكس ودوف والفازلين وماحطه ع النار &lt;~وش بقى من الخلطه  مااحب الفكس مع الخلطات كثير اسمع انه له مضار  انا سمعت قبل ان الدكتور القحطاني يحذر من الجليسوليد والفكس والفازلين مع بعض بس البنات دايما ينزلون مثل هالخلطات  ان شاء الله البنات يفيدونك لان اغلب اللي استخدمه طبيعي 
غريبه انا شفت بدايه كلامك توقعت استخدمتي كريمات تبيض وذي الاشياء  انا استخدم اغلب الاشياء اللي...
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين