ام لولي0

ام لولي0 @am_loly0

عضوة نشيطة

المره للمنطقة الحساسة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ياليت المشرفات ماينقلو الموضوع لانو الاقسام الثانية مافيها تفاعل
ابغى اسالكم مين جربت المره كغسول للمنطقة الحساسة وايش حست انها فادتها
وهل تنشف المنطقة ولا
ياليت تفيدوني في ناس تقول كويسه وناس تقول لا ابغى اعرف وهل تنفع للي عندها التهابات ولا
وشكرا
5
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم اغلى من عمري
اختي انا جربتها مره وحده وزوجي كرهني ومن بعدها بطلت استخدمها ريحتها تطول ماتروح
بائعة المسك
بائعة المسك
الالتهابات يالغاليه مايشيلها الغسولات
لا غسولات طبيه
لا مره
ولا ملح وموبه
المشكله داخليه مو خارجيه
وكل هالغسولات شغلتهم خارجي
الالتهابات مو نوع واحد
ثلاث انواع:
1- اللتهابات فطريه.
2- اللتهابات بكتيريه.
3- اللتهاب مسالك بوليه .

ولكل واحد علاج مختلف عن الثاني
الفطريه ؛
ثلاث تحاميل مهبليه مع غسول طبي ومضاد حيوي لكن حبه وحده فقط للزوجه وحبه وحده للزوج.
البكتيري؛
ثلاث تحاميل مهبليه غسول طبي مضاد حيوي مده اسبوع تقريبا لزوجه فقط .
المسالك البوليه:
مويه الاكثار من شربه وعلاج غير عن الالتهابات المهبليه

الالتهابين المهبليه الاولين يعرف بالمسحه او بالمزوعه تسويها الدكتوره تشوف اي نوع عشان المضاد يختلف
لانه الفطري يكون عدوى يمكن ماخذتها من الزوج او انتي اخذتيها من المراحيض العامه (الفرنجي) اكبر ناقل للالتهابات الفطريه المهم انه الفطريات تجي عدوى والبعض تجيه من القسطره البول تكون ملوثه بالفطريات .

اما الباكتيري يكون اهمال بالعنايه الشخصيه واهمال الدوره
البنات اللي يهملون دوراتهم ولا ينظفون الرحم بايام الدوره يتراكم الدم الفاسد بالرحم وفيتحول لريحه وافرازات مزعجه وللون افرازات اصفر او اخضر
اوواحد من هالثلاثه اما حكه او ريحه او افرازات مزعجه لها لون اصفر او قريب للاخضر
بقاء الدم الفاسد بالرحم يسبب باكتيريا وريحه
فلازم بايام الدوره شرب المشروبات الدافيه والمشروبات اللي تحفز الرحم انه يلفظ الاوساخ منه
والجوع ممنوع وقت الدوره لان الرحم يحتاج لدم جديد يعوض بدل الفاقد فكثير من البنات يصلبون بفقر الدم بسبب انهم مايهتمون بالتغذيه السليمه الصحيه ايام الدوره

ولبس السليبر او شراريب ثقال ولبس البجايم الثقيله شوي تغطية السيقان و االجسم ايلم الدورا
ب
--عبير--
--عبير--
انا اقول لك ايجابياتها عليا واللي شفته
انا استخدمتها وقت النفاس
تنشف المنطقه وتشدها يعني ترجع المنطقه مثل ما كانت بس ابد مو حلو انك تستمري عليها اكثر من الشهر انا استخدمتها يوم بعد يوم ..
الششعر يقل في المنطقه يعني لو شلتي وحطيت بعدها غسول المر يقل الشعر ويتوقف عند حد معين مررره كووويس لذي الشغله

بس انو للالتهابات انا ما اعرف ابد

العضضوة
ريم اغلى من عمري
صادقه الرجال ما يحب ذي الريحة يعني تستخدم اوقات النفاس والا اذا انك عند اهلك
والمنطقه اصلا تصير مررررةةة مقفله لانو المر يششششد يشششد ما يصلح كذا هو وقت وبس
#*فواكه مشكله*#
#*فواكه مشكله*#
انا اقول لك ايجابياتها عليا واللي شفته انا استخدمتها وقت النفاس تنشف المنطقه وتشدها يعني ترجع المنطقه مثل ما كانت بس ابد مو حلو انك تستمري عليها اكثر من الشهر انا استخدمتها يوم بعد يوم .. الششعر يقل في المنطقه يعني لو شلتي وحطيت بعدها غسول المر يقل الشعر ويتوقف عند حد معين مررره كووويس لذي الشغله بس انو للالتهابات انا ما اعرف ابد العضضوة ريم اغلى من عمري صادقه الرجال ما يحب ذي الريحة يعني تستخدم اوقات النفاس والا اذا انك عند اهلك والمنطقه اصلا تصير مررررةةة مقفله لانو المر يششششد يشششد ما يصلح كذا هو وقت وبس
انا اقول لك ايجابياتها عليا واللي شفته انا استخدمتها وقت النفاس تنشف المنطقه وتشدها يعني ترجع...
فعلا كلامها
وازيد عليه كانت فترات تجيني رائحه كريهه من تحت ومن راسي سويت غسول المره والحمدلله راحت الريحه
وبعد اياااااام جتني حكه فضيعه الله لا يوريكم وافي الا اروح لدكتورة نساء
ولما كشفت لقت عندي قرحه بالرحم وجلست اتعالج منها قرابة شهر ونص حبوب مضاد وغسول طبي وتحاميل وحبوب لي ولزوجي
يعني المره حلوه فالعلاج الخارجي مثل ما قالت بائعة المسك
بس ما تعالج الالتهابات الداخليه
طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
انا لي تجربه فضيعه معها ماحبيتها
نصحتني وحده اجربها وجربتها وحملت وانا اخد موانع سبع سنين ماحملت
وحملت من بعد المره تنقعت يجي اسبوع بس بمويا بارده