شمعه حياتي 2000
شمعه حياتي 2000
لكن بيتي يزعجوني انا اما عند اهلي مزعجيني ومزعجين اهلي والله انهم اشقياء كل شي يكسرونه تعبوني.. وانا ماودي اروح بس انا من اخر الشهر الثامن عند اهلي صارلي شهر ونص وصعبه اتركه كل الاربعين والله محتاره صدق مادري اروح لبيتي ولا اقعد عند اهلي مشكوره ع ردك
لكن بيتي يزعجوني انا اما عند اهلي مزعجيني ومزعجين اهلي والله انهم اشقياء كل شي يكسرونه تعبوني.....
اولا الحمد لله ع السلامه
ونصحيتي لاتروحي دحين ولا تجلسي الاربعين كلها
اذا صار لك 25يوم. أو شهر روحي اما دحين اشوف إنّو مرره بدري وصدقيني النفاس عند الأهل راااحه
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
لاوالله روحي احسن لك ولاهلك ولازوجك والله اختي ماشاءالله له 20يوم مكانها نفاس ورجعت بيتها
انته عمري##
انته عمري##
جلسي معهم اسبوعين وخلاص روحي بيتك اب شرط تجلسي للاربعين وهاذي مب اول ولاده عشان تكملي الاربعين اريحلك بيتك واحسن لعيالك وجيبي شغاله تساعدك.
شيهانه 11
شيهانه 11
إذا مو عمليه إجلسي أسبوع وروحي ...
ولاتخافين ماراح يصير لك شي بالسيارة .. البزران مالهم إلا بيت ابوهم
هدى الشام
هدى الشام
ارجعي لبيتك وحاولي تلاقي شغاله وكملي اهتمام النفاس ببيتك لا تلبسي وتتعطري الا بعد الاربعين حطي لكي سرير بالصاله او غرفة الضيوف والاب له سيطره على الاطفال اقلها ترتاحي وهو فيه ماسكهم مرا لا تستهيني بالعنايه ولا تقولي استحي من زوجي انتي ح تكوني نظيفه مرتبه على سريرك وحسسيه انك محتاجه ترتاحي اهم شيء اهم شيء موضوع النومه برا عنه لغاية ما يجي يوم الاربعين وانتي بصحتك واهتمي واحتفلي
والله انا مرررا مع انه نريح الاهل اذا الوحده حابه تقعد عند امها ياتجيب شغاله ياتقعد ببيتها الا ان كانت بكريه