عاتكه kSA
عاتكه kSA
fofo85 fofo85 :
انا تزوجت وكان راتب زوجي 4500وكان 1500منه قسط للبنك و1000اجار غير فواتير الكهربا وابوه الله يرحمه كان بين فتره وفتره يتصل يبغى منه فلوس كنت ماقدر اشتري عطر الا بين فتره وفتره والملابس في الاعياد ومثل صيفيه او شتويه وصبرت وتحملت الضروف وماكنت اطالبه بشي فوق طاقته وهو ماكان يخبي علي شي والحمدلله عدت والحين راتبه وصل 11500ونقلنا منطقه قريبه من اهلنا بعد ماكنا نقطع1400كيلو اذا بنروح عندهم ورغم ان 3700اقساط للبنك و1600اجار وصار عندنا 4اولاد لكن الحمدلله زوجي مو مقصر يحاول مايحرمنا من شي واثثت بيتي اثاث حلو وبنينا بيت في منطقتنا وشرينا سياره عائليه جديده والحمدلله والشكر على نعمه اللتي لاتعد ولا تحصى اذا الوحده عارفه ضروف زوجها تصبر وربي ماراح يضيع لها تعب وبيجي اليوم اللي بيعوضها فيه
انا تزوجت وكان راتب زوجي 4500وكان 1500منه قسط للبنك و1000اجار غير فواتير الكهربا وابوه الله...
☝نفس وضعك تقريبا والحمدلله على كل حال .. بس كنا نعاني من مصروف البيت يطير بسرعه وصرنا ناخذ الف من الراتب ونخليها بالبيت مصروف للبيت من اكل وكماليات ..والله اضغط على نفسي وعيالي علشان مااحسس زوجي وسبحان ربي كل شي يتيسر لي ..وزوجي اذا عنده مايقصر علينا وعلي اهله .. يحاول يعوضنا لو بشي بسيط ان شاء الله تتعدل الظروف ويعوضنا ربي .. وانا الحمدلله قنوعه وراضيه لان الرزق بيد ربي والحمدلله على كل حال ..وصاحبة الموضوع ربي يتمم عليك ويرزقك الرزق الحلال .. لاتضغطين على نفسك اذا لسى باقي لك لوقت الولاده خصصي مبلغ من الراتب واجمعي والا اشري الاشياء الضروريه
فرفوشة 2
فرفوشة 2
الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مهموم ويرزقنا الرزق الطيب الحلال المبارك من حيث لانحتسب