تلاحظون هالشئ في أطفال هالجيل والا بس انا ملاحظته!🤔

الملتقى العام

السلام عليكم
طبعا راح ادخل في الموضوع طوالي انا عندي ولد عمره ست سنوات ماشاء الله اسنانه اللبنيه حلوه ورصه واحده لكن خايفه اذا سقطت وطلعت الاسنان الدائمة معووجه او كبيره او مايله بتقولون ليش هالتفكير ولاحظت والله العظيم انو كل الاطفال اللي حولي ومن جيراني واطفال اخواتي اسنانهم الدائمة تطلع مو مرتبه مع ان اسنانهم اللبنيه كانت رووعه وصف واحد والحين اشكال والوان 🤔
الحين قولوا لي في طريقة اتبعها تطلع الاسنان في مكانها السليم بعد ماتطيح اللبنيه اللي عندها فكره تنورنا او تجربه هل للاكل اللي يتناولونه تأثير زي الحاجات القاسيه ممكن تميل السن الجديد
المقارنه ليش اطفال الاجيال السابقه اغلبهم تطلع اسنانهم تماام ليش هالجيل تغير ..
ادري بتقولون اهمشي نظيفه بس مايخفى علينا اهمية الضحكة والاسنان الجميله وكمان نتقي شر التقويم فيما بعد ...
  • موضوع شاغل بالي والله من فتره طويله وقلت اطرحه الحين ..
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om Kenan
Om Kenan
امي كانت تقول لنا اذا تركتي السنه تطيح من نفسها تخرج بشكل غلط او مايل يعني ما تجي مرصوصة رص بالفك لازم بمجرد ماتتخلخل السنه وتبغى تطيح تساعدي الطفل بخلعها عشان الي تحتها تخرج براحتها طبعا لازم مكافأة عشان يتشجع الطفل انا كنت مرة اكره هالشي واخاف منه هههههه
خيـــــال الورد
امي كانت تقول لنا اذا تركتي السنه تطيح من نفسها تخرج بشكل غلط او مايل يعني ما تجي مرصوصة رص بالفك لازم بمجرد ماتتخلخل السنه وتبغى تطيح تساعدي الطفل بخلعها عشان الي تحتها تخرج براحتها طبعا لازم مكافأة عشان يتشجع الطفل انا كنت مرة اكره هالشي واخاف منه هههههه
امي كانت تقول لنا اذا تركتي السنه تطيح من نفسها تخرج بشكل غلط او مايل يعني ما تجي مرصوصة رص بالفك...
ورح اقولك ان بعضهم شالوا اسنان اطفالهم عند الطبيب اول مااهتزت ونفس الشي طلعت مايله
على الكره انا كانوا يمسكوني اهلي بالغصب ويشيلونها واختي تساعدهم ياني حقدت عليها 😂
Om Kenan
Om Kenan
هههههههههه والله كانت ايام رعب بس ما ادري كنت احسب اذا شلناها تطلع مزبوطة مدري اش السر اذا كدا نشوف ردود باقي الاخوات المجربات انا لسه ابني عمره 11 شهر مشوار بس لازم نتعلم
خيـــــال الورد
هههههههههه والله كانت ايام رعب بس ما ادري كنت احسب اذا شلناها تطلع مزبوطة مدري اش السر اذا كدا نشوف ردود باقي الاخوات المجربات انا لسه ابني عمره 11 شهر مشوار بس لازم نتعلم
هههههههههه والله كانت ايام رعب بس ما ادري كنت احسب اذا شلناها تطلع مزبوطة مدري اش السر اذا كدا...
الله يخليه لك اجل يللا ننتظر الباقي ونشوف وجهة نظري صح والا لا
M-shada
M-shada
ماله شغل هذا شي متعلق ف الوراثه