ودك يكون عندك بيت ملك ... أو تستثمرين فلوسك بدون ما يضيع راس مالك ادخلي حيــاك :)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الســلام عليكم ورحمة الله وبركــاتــه ...

كيف حالكم يا بنات وسيدات المجتمع ...

بدخـــل بالموضوع على طـــول ... الحمدلله انا ربي وفقني ورزقني وظيفه بالبنك .. وطبعا كل بنك عنده منتجاته وعروضه الخاصه فيه ....

المهم... حبيت افيدكم بعرضين حلوووين عندنا في بنك ( ساب ) ...

اول شي ... استثمار اسمه الوديعه .. وهذا اسلامي طبعـــا ... الحلووو فيه ان راس مالك ما يضيع وهذااا حطووو عليه مليووون خط ... مو مثل باقي الاستثمارات تحطين 100 الف بعدين تشيكين بعد فتره تلقينهم 80 او 70 ... ... طريقته ... انك تربطين فلوسك لمده معينه مثلا شهر شهرين الى سنه عندك ... والوديعه تتجدد اذا طلبتي ... ولو حبيتي تكسرين الوديعه ممكن تخسرين بعض الارباح وعليها رسوووم بعد لكسرها ... الحد الأدنى 25 ألف ريال ....

امي عندها وديعه كانت حاطتها 3 شهور ويوم شافت انها ربحت ربطتها بعد 6 شهووور ... يعني حاجه حلووه تكون لك بالمستقبل ...

لكن من جد يا بناااات شي خطييير وحلووو ومضمووون و أهم شي راااااااااس مالك ما ينقص ...

ثــاني شي ... تمليك المــنــازل ...

هذا احلى شي ومرررره حبيته لان فيه فوائد كثير منها ... ان البيت اللي راح تسكنينه يكون ملكك مو مثل الايجار تعدلين وتصلحين وبالاخير تطلعووون عنه ... حاجه ثانيه ان لو صار اي مشكله أو خراب بالبيت البنك يتكفل بالصيانه ... وبعد تقدرين تتخذين هذا استثمار لك مثلا تشترين بيت أو شقه وتاجرينها لطرف ثالث ( مو ممنوع من البنك ) يصير لك البيت استثمار ودخل ثاني لك لو عندك دخل ثابت ...

والله يا بنات تمليك المنازل من احلى العروض عندنا وطبعا له شروط مثلا الراتب ما يقل عن 6000 ريال ... وعمر العميل ما يكون قريب للستين وبعد عمر البيت ما يكووون قديم مررره ...

بعد حاجه حلووه ثانيه ... اذا انتي تشتغلين وزوجك بعد نقول مثلا راتب زوجك 10000 وراتبك انتي 3000 تدخلوون سوا يسمى هذا ( تضامن ) يطلع لكم مبلغ حلووو ويقل مبلغ القسط ...

بعدين البنك يطلع لجنه تشيك البيت وتشوف هل سعره مناسب او لا ... يعني لو كان السعر غالي والبيت ما يسوى او مررره قديم ما ياخذه البنك ... بعد لو ودك بأرض ممكن يشتريها لك البنك ...

أنـــا انسانه احب افيد وأستفيد حبيت افيدكم بهالشيين اللي احس ما فيهم خساره ابـــد ... لكم ولمستقبلكم ومستقبل عيالكم بعد ...

انا ساكنه بالخبر ... فاللي حابه تستفسر وهي ساكنه بالشرقيه ترسل لي رساله نتكلم فيها عن التفاصيل...

ولو حبت تجيني الفرع الله يحييها ...

أي معلووومات تبوونها أنا حاضره ....

وان شاء الله اكون افدتكم بالهالعرضين الحلوووين ... :)

52
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مارية
ام مارية
بالتوفيق للكل ومشورة اختي على العروض
زائرة
طيب حلو انا من الجبيل
عندي راس مال حلو
بس ماني موظفة
عادي كفيل
وهل حلال ام حرام
واي بنك
مرووج
مرووج
حلوووووووووووووووووو
رياح الغربة
رياح الغربة
اختي جزاك الله خير على الافادة
لكن مامصلحة البنك من الوديعة؟
ومالفرق بينها وبين صناديق الاستثمار؟؟؟؟؟؟؟؟
أطيــاف الحـنـيـن
شاكره لك مرورك حبيبتي