$القلب الحنون$
tvhs123...

ماذنب زوجك تكرهينه على شيئ لم يقدره الله لك..

لو استشعرت أن هذه خيره لك لما حزنت وكرهت زوجك ..

لكن هذه وساوس شيطانية ليوقع بينك وبين زوجك..

فعليك الدعاء لوالدك والترحم له..
أم هلولة
أم هلولة
tvhs123... ماذنب زوجك تكرهينه على شيئ لم يقدره الله لك.. لو استشعرت أن هذه خيره لك لما حزنت وكرهت زوجك .. لكن هذه وساوس شيطانية ليوقع بينك وبين زوجك.. فعليك الدعاء لوالدك والترحم له..
tvhs123... ماذنب زوجك تكرهينه على شيئ لم يقدره الله لك.. لو استشعرت أن هذه خيره لك لما حزنت...
اختي كل ماتذكرتي قولي انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
يتجدد لك الاجر
سينامون رول
سينامون رول
يا اختي ادعي له بالرحمة والمغفرة ..فانت الحسنات الجارية بإذن الله له في الدنيا تصدقي عنه وادعي له بالمغفرة في صلاتك ...وفي اخر الليل ...هذه الدنيا فانية زائلة ...ستلتقين به في ارض غير هذه الارض ...في الدار الاخرة ..ادعي الله ان يجمعكما في الجنة...فتسألينه عن كل ما اراد قوله لك في الدنيا ..ستعرفين ..اصبري فقط ..وادعي ان يكون لك ذلك .. الله يجمعكم في الجنة...امين ..
**نوارة**
**نوارة**
يحزني ان يمر الاخوات مرور الكرام علي الموضوع دون ان يكلفن انفسهن الدعاء لوالدي فقط علي الاقل ان لم يكن لديهن الوقت لمواساتي بكلمات طيبة تخرج من الاعماق00
لو ان الموضوع زوجي فعل وفعل لكان الجميع هب للنجدة وبكل الاقتراحات00
لو ان الموضوع في ليالي وردية لكان الكل يشارك ويشكر000
لو كان الموضوع عن وصفة لكان الكل استفسر00
اما ان افتح لكن قلبي واقول عسي ان اجد بين الردود ما يشفي قلبي واجعل هذه الصفحة موجودة كلما فاض بي الحزن لكن؟؟؟؟؟؟ للاسف لم اجد منكن التجاوب الصادق
صحيح ان من رجله في النار ليس كمن رجله في الماء الله لا يوريكم سوء في مكروه0000
happy wife
happy wife
حبيبتي مو شرط الوحدة تكتب لتواسيج .. ماتعرفين يمكن الخوات يمرن ويدعولج بظهر الغيب وهذا افضل ان تكتبلج وتكون مجاملة ..
لا تحزني .. الله سبحانه يمكن ماراد انج تعرفين هالشي .. ويمكن زوجج مايقصد .. يعني اكيد هو مايحب يشوفج تتألمين وانتي اتشوفين ابوج .. عشان جي ماحب يخليج اتشوفينه .. هو مايدري متى اجل ابوج بيكون فاكيد مش متعمد ان مايخليج اتشوفينه ..
احس ان هالشي طلع من منطلق الحب والخوف على المشاعر ..
واساسا ليش ماتكلمين زوجج عن الموضوع وعن الي بخاطرج .؟؟ يمكن بعدها ترتاحين على الاقل لان بيعطيج تبرير لتصرفه .. ولا انج اتشيلين بقلبج وتنفجرين من الغضب عليه بعدين ..
والله يصبرج ويتولى الوالد برحمته