@الحمدلله@
@الحمدلله@
اختى اذا كان زوجك طيب معااااك ومومقصر عليك في شيء ,,,,
فما له دااااعى تطلبين الطلاق ؟؟؟؟
اذا كنتى عاااايشه مستووووره ومرتااااحه من ناحية العدل والمصروف ,,,,فليش تطلبين الطلاق ؟؟؟؟
وانتى كتبتبي بنفسك انك تحملتيه وصبرتى عليه كل هاالفتره الين تعدل ,,,,ليش الان تخربين على نفسك !!!!
اذا على مسألة انجااااب الاولاد فهذا شيء خااااص فيك مااقدر اقولك جيبي والا لأ؟؟؟؟؟
بس الى انا اعرفه ان الحريم او ل مايتزوجون يكونون متلهفين على الحمل والاطفاااال ؟؟؟؟
واذا على طلب زوجك انك تحملين ,,,,هذا شيء عاااااادي كل الرجال يحبون الاولاد

وبعدين مسألة تطلبين الطلاق انتبهى ترى فيها محظور شرعي اذا كانت من غير سبب !!!!!
زوااااج زوجك عليك لايعد سبب كاااافي انك تتطلقين منه ,,,
الا اذا كان ظاااالم او جااااائر او يضربك ويذلك ,,,,,
وانتى بنفسك اكتشفتى ان طلاق زوجك للزوجاااته الاوليااات كان العيب فيهن وليس فيه ,,,ليش تبين تكررين نفس الخطأ ؟؟؟؟؟؟
الى الان حسب ماذكرتى هو مااااقصر في شيء ؟؟؟؟؟

على العموم رأيي وجهة نظر شخصيه ,,,تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ !!!
rahm
rahm
حبيبتي

ادعي الله دااااااااااائما بالخيره... وقولي يارب انك تكتب لي الخير وين ماكان

واستخيييييييييري كثير على البقاء او الطلاق لأنه مافي احد يعلم مستقبلك والخير لك غير الله..

لكن اللي لاحظته عليك هو ان مشكلتك ماهي في زواج زوجك فقط.. ولكنها في انانيته

اما في زواجه بالثانيه.. فاحمدي الله انه تزوج بالحلال ولا انه يخونك وينقل لك الامراض!!

والزواج الثاني حلاااااااااال... لكن مشكلته هو انه في كسر للأولى لكن كسر بسيط...

اما الطلاق فهو كسر كبييييييييييييير للمرأه!!

أختي انتبهي لاتطلبين الطلاق عشانه اتزوج عليك لأنه مامن موجب للطلاق في هذي الحاله...

أما انانيته... فلا تسمحين لوحده من المتزوجات تضحك وتكذب عليك وتقولك زوجي عنده ايثار!!

لأن أغللللللللللللللللللللللللللللللللب الذكور (لاحظي ذكور مو رجال) في هذا الزمن هم اناااااااااااااااااااانيين!!

همهم تماشيهم وسهراتهم وسفراتهم وانبساطاتهم... وحريمهم وعيالهم آآآآآخر اهتماماتهم!!

أختي بدل ماتفكرين في الطلاق او الاستمرار... فكري بنفسك وصحتك وعافيتك واولادك ان كان عندك اولاد.. هذي الاشياء هي اللي دايمه لك...

اما زوجك فحاولي انك تعطينه حقوقه كامله وانتظري الاجر من الله فقط... اما من البشر لاتنتظرين خير!

والله يسخرررررر لك زوجك يااااااااارب
تناهيت
تناهيت
والله فرحتو قلبي مع ان الدنيا ضايقة بي

الله يجزاكم الف خير ويسخر لكم وينولكم مرادكم

انا ما اتمنن بالي سويته ولا اباهي به بس والله الوحدة منا لما تسوي خير يمكن تقصدة لله لكن بعد تبي تشوفه واضح ومبين في عيون الي حوليها لأنك لما تضحين وغيرك مايضحي وتتسون انتي وياه في النتيجة يصيبك احباط وتكرهين انك تسوين اي شي

انا يمكن اكثر شي صدمني لما زوجي تزوج البيت والاثاث الفخم وانقلب 180درجة يعني تحول لانسان ثاني مع انه لما كان معي كان عادي وكان مايحب يصلح ولا يعدل ولا يجيب شي للبيت
والله طالع خفيف دم معها لاتقولون حب لكن اكتشفت ان السخرة من الله لو حتى الوحدة مافيها ولا ميزة ربي يسخر والي يشوفة معها مايقول اهو نفسة الي معي
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
اختي تناهيت.. لا تقنعيني بان حل الطلاق من عدمه ستأخذيه من المنتدى.. فهنا العقول تختلف.. والثقافات تختلف.. والبيئات تختلف.. ومن تنصحك بالطلاق او البقاء ليس على رأسها مسؤولية حياتك وصلاحها.. كل ما امامها هو تفاعلها مع بضع اسطر كتبتيها من وجهة نظرك فقط.. فردت عليها ثم انتقلت لموضوع اخر!! ولو انك فعلا جااااادة وتريدين حياة سعيدة لطلبت المشورة من اهلها.. انت ان تحملت كل تلك الفترة مع زوجك.. لماذا تريدين الطلاق منه الان؟؟ لانه تزوج غيرك؟؟؟ يا اختي الم تفكري ان النعيم الذي كان يعيشه معك قد ظن انه يمكن ان يجده مع غيرك.. ولما جرب ولم يجده فعلا سيرجع اليك وهو يشعر بقيمتك اكثر؟؟ هل فعلت ما فعلت كل تلك السنوات لنفسك ام لزوجك؟؟ ان فعلتها لنفسك.. فلا يضرك ما يفعله زوجك معك و"نكرانه" لجميلك معه.. اما ان فعلتيه لزوجك فاعلمي انه لن ينفعك يوم لا ينفع مال ولا بنون.. الا من اتى الله بقلب سليم... فاجعلي قلبك سليما.. وطهريه من التمنن على غيرك بجمائلك.. ولا تطلبي الكمال من شخص وانت اصلا غير كاملة.. "قولي صواب يحتمل الخطأ.. وقول غيري خطأ يحتمل الصواب"
اختي تناهيت.. لا تقنعيني بان حل الطلاق من عدمه ستأخذيه من المنتدى.. فهنا العقول تختلف.....
**ســنا الفضـــه**
المصيبه زوجك مو بس مزواج الا مطلاق بعد

اذا انك تحبيه وهو قايم بواجباتك وماهو مقصر معك وانتي تبين الستر بالزواج بغض النظر عن نوع الزواج وتضمني انه مايطلقك ابقي على ذمته

همسه بأذنك: لاتتوقعي اهله بيقولولك الغلط بولدنا الا بيقولو الغلط من بنات الناس والحين انتي عرفتي الغلط على مين فيهم!!!!!! وتاجيل الانجاب افضل لتهدا النفوس وتتضح رؤيتك لزوجك بعد ولادة زوجته الثانيه