سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
هلا فيك حبيبتي بين خواتك

شوفي انا وجهة نظري الي يمكن يعارضوني فيها كثير من الاخوات وهي انك تطلبين الطلاق وعوضك على الله زوجك اناني وبيتعبك في حياتك كثير
حتى لو هذي المره ندم ما اظن فيه فايده مع الاشكال هذي وانتي اصلا تزوجتيه وانتي تعرفين انه كذا ما اقول الا الله يعينك

لكن هو حل من اثنين يا اما انك تطلبين الطلاق وتختصرين على نفسك الطريق انا اقول الطلاق في حالة انه ما يكون فيه اطفال لانك ماذكرتي اذا عندك اطفال او لا
اما اذا فيه اطفال فـــــــــــــــــــلالالالالالالالالا والف لالا للطلاق

والحل الثاني انك تصبرين وتعرفين انه اناني وبيسبب لك مشاكل كثير وبس تتحملن وتصبرين وهذا الي انا ضده

واسأل الله لك التوفيق وانه يسخرلك زوجك
gloos
gloos
الله يفرج همك يارب

حوالي تخلين الطلاق اخر الحلول

عليكي بالدعاء
تناهيت
تناهيت
الله يجزاكم خير ويفرج همومكم مثل مافرجتو همي

انا لي منه طفل ومصر على اني احمل بالثاني
انا اكبر مشكلة واجهتني انه لما جاء يتزوج تحدى الكل و ماهمه احد وكان مصر
وحتى لما فشل في زواجة مااعترف وقال انا غلطان وصحح غلطته ضل متمسك ان هذا شي مكتوب علية
والي أمر من كذا انه يدعي الى اليوم انه لما جاء يتزوج اكثر وحده همته وفكر فيه وخاف لايجرحها انا
وغير كذا انه يعرف يمثل ولا اعرف وش يدور براسه يعني حتى لما كان عاقد القران عليها كان يعاملني زين ويقول لي كلمات حلوة وكان يناظرني بأعجاب يعني الي يشوفة مايقول بيتزوج بعكس قبل عقد القران (يمكن لاني فترت عقد قرانه كنت بارد ولا عبرته وكان اكبر همي طفلي الي بيكون ضحيةولا عبرته ولا كن بيني وبينه اي شي بس انفذ طلباته والسلام ولا شكيت ولا بكيت ولا احد عرف بالموضوع الا لما ضفيت اغراضي وكلمت ابوي يجي ياخذني بدون علمة)
لا ويقولها صريحة انا عارف اني ظلمتك لكن ان شاء الله بتسامحيني
انا مو مشكلتي زواجة انا مشكلتي اهو ياترى هل بقدر اكمل عمري مع انعدام ثقتي فيه وش ناوي عليه بعدين ....
هل الدعاء وحدة يكفي عشان يحل مشكلتي
هل اعيش وانا متجاهلته وكنه مو موجود واعاملة بالحسنا
او اطلب الطلاق ويكون فية ضحيه احسن من خمس او ست
gloos
gloos
والله العظيم يا تناهيت الدعاء سلاح فظيع سبحان الله
يقلب الوضع للافضل 180 درجه

قومي قبل صلاة الفجر بساعه وصلي وادعي اللي نفسك فيه

ادعي ربي يسخره لك..ويرده لك ردا جميلا...ويهديه..ويرزقك الامان في بيتك ومع زوجك

ويجعله سكن لك ويجعلك انتي سكن له.......وانه ربي يهدي سرك

صدقيني المشكلة بتنتهي باذن الله ولا كانها صارت
um joud
um joud
gloos gloos :
والله العظيم يا تناهيت الدعاء سلاح فظيع سبحان الله يقلب الوضع للافضل 180 درجه قومي قبل صلاة الفجر بساعه وصلي وادعي اللي نفسك فيه ادعي ربي يسخره لك..ويرده لك ردا جميلا...ويهديه..ويرزقك الامان في بيتك ومع زوجك ويجعله سكن لك ويجعلك انتي سكن له.......وانه ربي يهدي سرك صدقيني المشكلة بتنتهي باذن الله ولا كانها صارت
والله العظيم يا تناهيت الدعاء سلاح فظيع سبحان الله يقلب الوضع للافضل 180 درجه قومي قبل صلاة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي ... الطلاق ليس حلا لمشكلتك وطالما ان زوجك يطلب منك انجاب المزيد من الاطفال فهذا دليل على احترامه وحبه لك وتفضيلك عن كل زوجاته السابقات
ومسألة انه مزواج فالحل لايكون بالتخلص منه بل بالبحث عن طريقة تخلصه مما فيه
حاولي ان تجذبي زوجك اكثروان تستمري معه كما بدأت
طالما ان الكل يشيد بمهارتك في تغييره للافضل فاستمري على ذلك
وايضا احساسه بانه ظلمك وطلبه السماح اشارة الى حاجته لك
عزيزتي ... حاولي ان تحتويه اكثر وتكسبي زوجك وتمتلكي قلبه وحياته وسيكون لك وحدك باذن الله
والله يوفقك ويسعدك ويسخر لك زوجك