سؤااااال عــن الخـــوا جـــوا ..

الحمل والإنجاب

كيـــــف حـــالــكـــــم ..

كـــروشـــاات بســـألــكــم النفـــاس الحيــــن تستخـــــدم الخـــوا جــــوا استــخدام داخــــلي أو خــارجـــي

لأن فـــيــه وحـــده تــقـــولــي إنـــه زيــــن الــنــفاس تـــاخـــذ منـــه ملعــقــه صغيـــره عــلــى الــريــق..

وأنـــا سمـــعـــت مــن الــدكـــتـــور جــابــر القحـــطانـــي إنـــه مــا يستــــخـــدم أبـــدا ً داخليــــاً

فقـــط كـــ غـــســـوووول ...

مـــــين عنــدهـــا أي معــلــومـــــه عنـــه!!!؟؟
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولـ بوب ــي
لولـ بوب ــي
بشووووووورة الله يقومك بالسلامة ياحلوة

والله ماعندي اى فكرة عنة بس حبيت ادعي لك
وشدني اسمة ان شاء الله البنات يفيدونا

سي.. يا..
^^بشــــــــــوره^
بشووووووورة الله يقومك بالسلامة ياحلوة والله ماعندي اى فكرة عنة بس حبيت ادعي لك وشدني اسمة ان شاء الله البنات يفيدونا سي.. يا..
بشووووووورة الله يقومك بالسلامة ياحلوة والله ماعندي اى فكرة عنة بس حبيت ادعي لك وشدني اسمة ان...
هـــلا فيـــك إختـــي ..

الله يسلـــمـــك و يسمـــــع منــــك إن شـــاءالله ..

الله يجـــزاااااك خيـــر عــلــى هــالــدعــوه الحــلــوه والله إنـــي محتــاجتــهـــا:42: :26:

يــاليـــت بــاقــي الكــروشـــات يفيــدونـــي:(
تروف
تروف
انا بعد عمري ماسمعت عنه داخلي

واللي اعرفه انه يستخدم مع الكبو يعني تبخرين به بعد الولاده مع قشر البصل والكمون وفلفل الهوا ومدري وش بعد

وفيه ناس يستخدمونه غسول بعد الولاده بسرعه يبرى الجرح وكثير يمدحونه

الله يهون علينا وعليك
^^بشــــــــــوره^
انا بعد عمري ماسمعت عنه داخلي واللي اعرفه انه يستخدم مع الكبو يعني تبخرين به بعد الولاده مع قشر البصل والكمون وفلفل الهوا ومدري وش بعد وفيه ناس يستخدمونه غسول بعد الولاده بسرعه يبرى الجرح وكثير يمدحونه الله يهون علينا وعليك
انا بعد عمري ماسمعت عنه داخلي واللي اعرفه انه يستخدم مع الكبو يعني تبخرين به بعد الولاده مع...
مشكـــوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره إختـــي ..

مـــن جـــد أفـــدتـــينــــي ..

الله يعطيــــك العـــافيـــــه:26:
ام البراء2006
ام البراء2006
فووووووووووووووووووووق