غمزة عين
غمزة عين
@@ دفاية كهرب @@ ياعمري والله تسلمين نخدمك بالافراح
أحب ولدي
أحب ولدي
أنا جربت الرحله متواصله أحسنلك مره وحده مدامك تعبانه تعبانه ولا أشيل هم سفره ثانيه واريح مره وحده....
صفاء8383
صفاء8383
انا معك احب ولدي ما احب اخذ ترانزيت تعب مروة وحدة وبعدين بقعد اشيل هم سفرة ثانية
انا اخذتها شوط واحد لحد امريكا بس تعبببببببببببببببب وايد بس يالله ارتحنا بعدها والله يعينك اختي 10 ساعات مو وايد انا سافرت مع 3 اطفال ومشت الامور والحمد لله
نور وميس
نور وميس
اختي غمزة عين السفر مرة وحدة احسن لك مع وجود طفل صحيح انها رحلة طويلة بس اريح من النزول والصعود بس اذا كان سفرك على عدة مراحل ولما تنزلي الترنزيت ما تستلمي الشنط وتوديهم لمكان تاني فهادي اريح لان اخذ الشنط وتسليمها الى شركة اخرى مصيبه انا نزلت في شيكاغو ووصلت رحلتي متاخرة واستلمت شنطي واضطريت اخذتهم معي للفندق فكان عذاب فاذا قدرتي تنزلي ترنزيت بدون شنطك يكون كويس بس ما تنسي تشيكي عليهم في كل محطة توصليها وماتنسي تحملي ملابس زيادة لك للنوم ولطفلك مهما كان عمره لان الاطفال معرضين لاخذ برد في الطيارة ومكن يرجعو الله يكرمك والله حتى سن عشر سنين انا احب اخذ لهم ملابس زيادة وجاكيت لان الطيارة بتكون باردة وما تنسي دائما ان الهاند باغ او الشنطه الصغيرة الي فيها الملابس تكون بعجلات لان مش كل المطارات فيها عربات للشنط ارجو ان اكون افدتك بمعلوماتي المتواضعة رحلة سعيدة ان شاء الله:)
شام
شام
أختي العزيزة

انا سافرت لمدة 27 ساعة فيها تغيير مطارات 3 مرات ...... والله للموت وحدة بوحدة وكنت لوحدي مع طفلي الأقل من عامين .وكنت مضطرة جدا للنزول وإمتحانات التخرج

لكن أنا بفضل أني أجلس بالطيارة عشرين ساعة متواصلة احسن ما انزل وأطلع وخدي جواز وهاتي فيزا ودوري على البوابة الفلانية وابنك يركض منك هون وهون ويجننك .....

طبعا يعني حسب ظروف كل وحدة

لو مسافرة وما في أولاد صغار خدي تزانزيت لتشبعي
أما مع الاولاد تاخدي الرحلة دايركت أحسن وأفضل ببمليون مرة ..... وطبعا فيها اختصار للوقت

وصحيح

الرحلة المتاوصلة عشر ساعات أهون من الـ 14 ساعة على الأردنية الدايركت او الفرنسية مثلا

يعني هي مدة ماشي حالها قدام غيرها

وصدقيني بكرة بتشوفي حكينا صحيح ...... الولاد ما بيلبقلهم نزلة وطلعة من الطيارة وتبديل بوابات وهاتي وخدي شناتي وتفتيش وحااااااااااااااااااااااااااااالة

الله يردنا لبلادنا سالمين غانمين يا رب

والله يكون بالعون