T0PAZ
T0PAZ
والله ايش نسوي هذا الزمن اااااه غدار
شيختهمـ
شيختهمـ
*** sarah moon ***
هههههههههههههههههه صدقيني الحال من بعضضضه...ودك تنقلب الايه.. كل ما اكلتي تنحفين.. بيطلع ونااااااااااااسه.. مشكوورة على مرورك

*** ام الجمايل الجميلة ***
اسعدني مرووورك يا عسل.. اييييه واللللللله صادقه .. وتلقين مالك ساعتين صايحه.. يعني ذوقا كملي يوم كامل وبعدين خربطي... اللله يعيييييييييين.. وينحفني واياك يا قمر

*** TOPAZ***
مشكوووورة على مرررووورك.. ايه والله وش نقوول... على الطاري توقيعك يوسّع الصددر.. تحسين قمة الهدووووووووووووووووء...
المهره الاصيلة
*** sarah moon *** هههههههههههههههههه صدقيني الحال من بعضضضه...ودك تنقلب الايه.. كل ما اكلتي تنحفين.. بيطلع ونااااااااااااسه.. مشكوورة على مرورك *** ام الجمايل الجميلة *** اسعدني مرووورك يا عسل.. اييييه واللللللله صادقه .. وتلقين مالك ساعتين صايحه.. يعني ذوقا كملي يوم كامل وبعدين خربطي... اللله يعيييييييييين.. وينحفني واياك يا قمر *** TOPAZ*** مشكوووورة على مرررووورك.. ايه والله وش نقوول... على الطاري توقيعك يوسّع الصددر.. تحسين قمة الهدووووووووووووووووء...
*** sarah moon *** هههههههههههههههههه صدقيني الحال من بعضضضه...ودك تنقلب الايه.. كل ما اكلتي...
اقول انتي يمكنكـ تشوفينن اذا خلصت من الريجيم:42:

كم مرررة جاك هالشعور.. توك مخلصه الدايت وبيومين اللهم لا حسد ترجعييييين اللي نزلتيه كله؟؟ :blink:
كثييييييييييير :35:
كم مرررررررررة قلتي هالمرة غيييييير.. وتطلع لا غير ولا بطيخ؟؟؟؟؟؟؟
كثييييييييير:35:
كم مررررررة سويتي دايت وكل ما وقفتي على الميزان الى الوزن هو هو.. رغم التجويع واسابيع الحرمااااااان.. والدايتات الصحيه وغير الصحيه اللي ذبحتي نفسك فيها؟؟؟؟؟
كثييييييييير :44:
ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
اااااااااه من هالأوزان ومن كسلنا

امس روحت جمعه حريم وشفت ناس بزورتهم في سني وماشاء الله اقلام

مادري من وين حملوا وخلفوا ولا امكن اشتروا بزورتهم من البقاله الي جنبهم خخخخخخخ

وانا لاحمل ولا شيء والوزن ماشاء الله هل من مزيد من كيلوات ودي اروح للجيران اقلهم عندكم كم كيلو ادوني هي انا اشيلها لكم وارفعها للزمن الغابر

ورجعت البيت لانوم ولا راحه بس كالعاده اتفرج في الجدران واقول بكره عبث غصبن عن خشتك تسوين ريجيم مو بكيفك

وحلفت حلف شديد ان مايجي الشهر الجديد الا وانا عبث جديده خلاص سار بالقوه ماعد ينفع معانا الا كذا:angry2:

وايش هذا مشفح على بسكوت في يد طفل بنموت لو مااخذنا وصله منه ولا على تميسه <<<< تموت عليه

بأذن الله ريجيم وكمان الساعه 6 اوقف خلاص

واروح اصفق راسي في الجدران لين مايجيني النوم لكن اكل استوب من 6

سامحوني من الحره واول موضوع اقابله كتبت كل الي في نفسي :09:
بنت السحمان
بنت السحمان
انا قربت اوصل للوزن المثالي بعدها عملت عملية استئصال للغده الدرقيه بعدها ثبت الوزن سنتين وا لان بداا لوزن باالزياده رغم الحرمان والرياضه اليوميه مشي ساعه يوميا بلافائده مليت ايش العمل دبروني يابنات حواء