مذهله000
مذهله000
اسال الله العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه
سوفت كوين
سوفت كوين
الله يرزقك ويرزق كل محرومة عاجلا غير آجل

والله ما ادري
اجراس الامل
اجراس الامل
حبيبتي ان شاء الله اكون اول من يرد عليك
الله يرزقك ان شاء الله ويرزق كل محروووومة من واسع فضله انا اختك اللي تكلمك الحين قسم بالله اني كنت نفس حالتك تأخر حملي سنتيين وشوية وخفت وتعبت نفسيآ وتخيلي بدوووووووون سبب كل شي سليييييم واحتست قلت مالي الا الله ثم الممرخات وسبحان الله قرأت عن سورة البقرة وقلت ان شاء الله ان ربي بيبارك لي بقرآءتها ويرزقني وفعلآ استمرييييت عليها وربي شهريين بس وكنت ماانزل الاستغفار من لساني اربع وعشرين سااااعة وكنت انام على وضوء وكل حاجة اسويها احتسبه عند الله وكنت اتصدق بأبسط شي وادعي ان الله يرزقني بالذرية الصالحة وصلاة الليل ماكنت افوتها واهم شي ظنك بربي لايخيييييييييب وكنت اشكي لخواتي بهالمنتدى وهم اللي نصحوني بهالنصايح الله يجزاهم عني كل خير ويرزق كل محرووووووومة
وبعد 3شهوووور حملت ماشاء الله الحين انا بالثالث ابشركم ويااااااارب يرزقك مثل ماربي رزقني ودايم ذكري زوجك بالاستغفار وبفضله الكبييييير وتعاونوا ع البر والتقوى ببساطة كل حاجة تقربك من الله سويها وشوفي كرم ربك
معليش اختي طولت عليك بس هذي نصيحتي لاتهورين وتروحين وتجين عند هالممرخات وحلها بسيييييييييييط ان شاء االله...
""دعواتك ربي يحقق مناي ويتمم حملي على خير ويرزقني بالوظيفة وكل مسلمة"""
نـدووشـ
نـدووشـ
اختي انا عندي رقم وحده مدحتها لي وحده من البنات

ام عبدالرحمن الجريسي

اذا تبغين رقمها ارسلي لي على الخاص ..

اللهم يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أسألك أن ترزقني أولاداً وذرية كما رزقتهم وان تبشرني كما بشرتهم وان تفرج همي وأن تنفس كربي وان تشفي مرضي وتقضي حاجتي وتعطني سؤلي وجميع المتأخرت يارب العالمين
المتحمسة للجنة
ولاتنسي الرقيه والاستغفار وقراءه سوره البقره

اجراس الامل كلامك 100%