حنان الماجد
حنان الماجد
احملي ..دام هو مقتدر ماديا ماله عذر ...وانتي دام عندك القدره هذا شي حلو ...خلي في بالك ان اليوم صحتك عندك بكره ماتدرين ايش تخبي الايام .كثير تنقطع خلفتهم فجئه اما تكيسات للمراءه اوضعف عند الزوج .ودامك انتي من قلبك تبغي تحملي احملي وتوكلي على الله ..وزوجك مو رافض زوجك متررىددد..ماعليك منه احملي ..ويارب ربي يرزقك بنوته ...
ملَك إنسان
ملَك إنسان
أسباب رفضه يقول نربي عيالنا ويكفون وبصراحة انا من النوع اللي مهتمه بعيالي ولا ارمي عليه المسؤليه وهو مقتدر ماديا أسباب الرفض غير مقنعه ليه وبنتي تحزن غير تبكي تبي اخت تقول ي ماما بالمدرسه يضحكون علي ماعندي اخت
أسباب رفضه يقول نربي عيالنا ويكفون وبصراحة انا من النوع اللي مهتمه بعيالي ولا ارمي عليه...
انا معه بهالنقطة اللي ربي معطيه يتفرغ لتربيتهم ويشوف نفسه بعضهم مع كثرتهم يشغلون الواحد ف نفسه .. بس دام نفسك ف اخت لبنتك وعارفه انك لو حطيتيه امام الأمر الواقع راح يرضى اتركي الحبوب وربي يرزقك ويمكن يفرح اول م يعرف بالخبر .. بس البلا اذا ردة فعله عكسية هنا الواحد يحتار واذا راح تتقبلين ردود أفعاله ف كل الأحوال سوي اللي يريحك .. الله يسخره لك ويرزقك باللي نفسك فيه
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
حبيباتي اللي أعطوني ارائهم
ربي يسعدكم بالدنيا والأخره
ويكتب اللي فيه خيره
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي الرجال ماعندهم تحمل للأطفال زي الحريم فانتي لا تضغطين عليه واخر طفل عندك عمره 4 سنوات لسه صغير الله يخليهم لك انتظري لين يفضي عليه البيت وكلهم يخشون مدرسه وروضه واذا حس العيال كبرو شويات هو بيشتاق لطفل صغير وحزتها تقدري تجيبين مره ثانيه اما حاليا لا تضغطين عليه
العمريه 72
العمريه 72
انا اشوف اصبري لين يدخل اصغرهم المدرسه وبعدها احملي .. راح تكونون فعلاً مشتاقين لبيبي جديد و منها حتى زوجك يرتاح الحين يمكن انشغلتي عنه شوي او كثرة بكائهم ولعبهم حسسوه انه مكتفي !! تفرغي له
لا تجيبين الحين من وجهة نظري الين يدخل الصغير مدرسه واذا عالحبوب شوفي لك اي مانع ثاني والله يكتب لك الخير