نقص الحديد مشكلة شلون نتعامل وياه؟

الحمل والإنجاب

السلام على اخواتي الجميع

وصوم مقبول انش اءالله وقيام يارب

بس حبايبي حبيت اسألكم شلون نتعامل مع نقص الحديد وشنو الاكلات اللي ترفع الحديد بسرعة

ولكم مني كل شكر واحترام

واسأل الله العظيم الذي لم يلد ولم يولد ان يرزق الجميع بالذرية الصالحة بحق هذا الشهر العظيم :27:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عتاب السنين
عتاب السنين
وعليكم السلام

وشهر مبارك حبيبتي

الله يذكركي الشهاده ان موضوعك خلاني اتذكر في شغله تنوكل غير حبوب الحديد وهو (((البنجر ))) او له اسم ثاني (((الشمندر)))

انشاء الله ببدا فيه من اليوم

وطريقته تعريه بعصارت الجزر افضل من سلقه

تحياتي
بنت النيل**
بنت النيل**
يوجد اكلات كثيرة تزيد من نقص الحديد لكن لو النسبة الحديد فى الدم قليلة يجب ان تعوضى النقص بالحبوب ( الادوية)مع الغذاء الذى يكون تكميلى فيرتفع معدل الحديد فى الدم...

الــمــصــادر

يوجد الحديد في البيض و السمك و الكبد و اللحوم الحمراء و الخضروات الورقية و الحبوب الكاملة و الخبز المدعم بالحديد و كذلك البلح و التين و الخوخ و الزبيب و العسل الأسود و خميرة البيرة و نخالة القمح و فول الصويا و بذور السمسم.
رنين××
رنين××
حبيبتي انا عندي نقص حديد واستخدمت ولا زلت استخدم الزبيب الاسود مع اخذ حبوب الحديد والحمد لله ارتفعت نسبة الحديد عندي ...........الزبيب اضربيه بالخلاط خوذي مقدار فنجان قهوة من الزبيب بعد غسله ونقعه ربع ساعه او اقل واطحنيه مع كوب ونصف ماء والسكر اختياري بعدها صفيه واشربيه .........بالعافيه ترى طعمه مقبول .
انين الجراح
انين الجراح
اخر مرة حللت فيها طلع عندي نسبة الهيموجلوبين 9
واعطتني الدكتورة حبوب الحديد وقالت لي عليك بالزهرة(القرنبيط) كثري من اكله سواء كان ني او مطبوخ..
وان شاء الله تجربينه وتستفيدين.. :26:
موضة
موضة
السبانخ مليئه بالحديد والفيتأمينات وطعمها رائع
يوميا اعمليها شوربه واطبخيها 5دقائق
اسأل الله العظيم ان يرفع نسبة الحديد عندك ويرزقك الطفل المعافى