سيرلانكيه للتنازل

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي خادمه سيرلانكيه للتنازل مسلمه وشغيله ونظيفه وطباخه ورب السموات السبع اني ما كذب بشي عن صلاتها اول مرررره اشوف شغاله تصلي كذا حتى صلاه الفجر تقوم يصحينا صوت منبهها ونضيفه جججججججدددددددا جدددددا بنفسها وبشغلها والله ما مدحها وبلنسبه للاهم فهي باخه رقم واحد ان بغيتي كبسات بانواعها وان بغيتي فاير وان بغيتي هريس وجريش وقرصات وعريك وورق عنب ومحاشي لان المكتب اللي لبتها منه طلبتها تكون باخه ةهى ماااهره مب صاحيه بالبطبخ وسمبوسه ومبق وكل شي تنفع لوحده مثل حالتي نفاس او ناس عندهم شغالتين وتصير بالمطبخ سبب التنازل للامانه وتقدرون تسألونها اهي بيتيشقه صغيرونه سكن وكنت حامل وجبتها بس الله المستعان ولدت وتوفت بنيتي بعد سبوع من الولاده وماراح افكر بالحمل الا بعد سنتين وما فيه عندها شغل ابدااااا عشان كذا بتنازل عنها وربي بيسألني عن كل شي قلته بس للامانه ابي ناس يخافون الله فيها وما يكون بيت كبير بالحيل لان هي جايه مخصوص عشاني يعنيراعي المكتب منقيها نقوه عشانا وسلامتكم اللي تبيها تقولي كم تقدر تدفع فيها انا ابي 12الف وراتبها 650
111
7K

هذا الموضوع مغلق.

دانيا2009
دانيا2009
لو بعشره ياليت ترسلين لي على الخاص
PiNK4eVeR
PiNK4eVeR
موفقــــــــــــة..:)
ريما الرياض
ريما الرياض
انا اختي ابغاها الله يجزاك خير وانا من الرياض ارجو التواصل بسرررررررررررررررررررعه لاني بجد محتاجتها واكيد الواحد بيعاملها كم يحب الله ويرضاه
حبة فستق
حبة فستق
مايمكن تصير أقل من 12
راسليني على الخاص
الله يوفقك
أم الفهد
أم الفهد
اذا ماتمت بيعتها ارسلي لي رقمك على الخاص للتفاهم