يااااااااااااابائعة....السمن.. ؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي المدرسات اكيد استغربتم العنوان لكن اسمعوا بقول لكم ليه اخترته..............

انا اوضاعي المادية سيئة جدا :icon33: دورت وظيفة منا ......مناك ..........والوضع لا يخفى عليكم بالذات انتم يالجامعيات عااااااااااد ابلقااااااااها انا الي مامعي غير الثانوي ....المهم قلت الرزق بيد الله.:44:.....
رغم ان معي شهادة خياطة وكمبيوتر وتجميل ....لكن الظروووووووووف وقفت حائلا بيني وبين طموحي
المهم نقلنا منطقة جديدة وبالقرب مني مجمع بنات كبير..........قلت ابشوووووووركم في مشاريعي وشوفوا لي الانسب بما انكم هدفي الاول والخير ...مشاااااريعي هي...

1-بيع الاكل للمعلمات "ورق عنب .ملفوف .بيتزا...

2- بيع اكسسوارات

3-بيع البهارات والسمن ..بما ني بارعه في عمله

تكفوووووووووووون سااااااااااااااعدوني وشووووووووووروا علي ...وكيف ابدأ وانا مااعرف ولا احد :09:لاني جديدة على المنطقة ...واخاف من المديرة تعطيني "شلووووووووت"تطيرني للمريخ..وتعتقدون بيش ابدأ....وكيف ابدأ بثقة وما اخجل
وانا سمعت مرة معلمة تسأل عن فطور المعلمات :angry:وش تسوي لهم ...فجاتني فكرة هذا المشروع فياليت تفيدوني ....:icon28:
تكفووووووووووووووووون ساعدووووووووووني وارفعوا المضوعR]:(
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليل وقمرى
ليل وقمرى
الله يساعدكــ

احس افضل شيء الفطور

والسمن والبهار

يعني روحي للمديرة ووعلميها بفكرتك وقولي لها بعطي رقمي للمعلمات واللي يبغى فطور بوصله للمدرسة توصيل يومي ..وقولي

ماراح اسبب اي فوضى او تعطيل لعملكم كل شيء راح يكون عند الباب

وان شاء الله توافق

والسمن والبهار بعد تقدرين تواصلين مع المعلمات حتى خارج المدرسة اذا عرفوك واعجبهم شغلك

وعندي لك فكرة اذا وافقت المديرة

تسوين مرة كل اللي ينفع فطور من فطاير وغيرة وتودينه للمدرسة توزعينه على المدرسات مجانا وتطبعين رقمك في كروت وتوزعينه

عليهم ..

وبالتوفيق

ادعي لي اذا اعجبتك فكرتي
ام وجه السعد
ام وجه السعد
لاني معلمه ولا مديره بس دخلت اقولك
الله يفتح لك ابواب رزقه ويسسرلك كل معسر ويرزقك من حيث لاتحتسبين ولا يحيجك لأحد ابد
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
الله يوفقك ويسهل دربك يارب

اختى تقدرين تسوين بروشورات .. فيها قائمه الاسعار .. ونفس الشى .. تسالين المديره وان شاء الله ماراح تعارض .. وتسالينها متى ايام المفتوحه عندها وتاخذين لك طاوله وتعرضين وتوزعين على البنات .. رقمك ..

وتقدرين بعد .. تسالين البقاله اللى جنبكم اذا عادى يقدر يوزع بروشورات لك .. وانت سويها بطريقه حلوه .. وانشريها .. الله يوفقك ..
so special
so special
اذا انتي بالدمام راسليني عالخاص وباذن الله افيدك
انا صديقتي عندها مشغل وفيه كافتيريا وممكن تعرض لك منتجاتك وتتفقون
أوشن دريم
أوشن دريم
ترى بعض المحلات تاخذ شغل الحريم مثل البهارات والسمن والله يرزقك بواسع رزقه