أم الذرابة
أم الذرابة
عطاءمثمر

إياني وياج يدري ابو الشباب :arb: بمحلنا أخاف عليج
يكسر الجهاز على راسج <<< لا..وحدة خايفه على بضاعتهااا
ننتظر بسطتج عند محلنا

رياح الغروب

حبيبتي هذي الموجود عندي عندج
أحد يجي ياخذهم يفداج ياعيوني

بنت الحارة

الله ايسر امرج ونشوف قرابيعج ياعمري

سهيل ستار1

ماشاء الله .. عاد تصدقين من سنين خاطري أزور اليمن صديقتي كل سنه
تروح تصيف هناك وتقولي تعالي معاي بصراحه ودي أشوف
الطبيعه اليمنيه الله يتمم عليكم بالأمان

همسه 2009

ويسعد قلبج وحياتج ياعسل

القريشيه

كثر الله خيرج ياعمري
طقمج على الباقي من طقمي ياليت نشوف أحد يوصله لرياح الغروب

*المسافرة*

هلا وغلا حيا الله هالقبله
ولو.... من يقدر ينسى مشاركتج ويانا
وأخخخخخخخخ من مواعين هالحلى اللي جننت هالنسوان
moonsuhail
moonsuhail
وسع وسع مواعيين مون سهيل وصلتتتتتتتتتتتتتت بس التدريج كاسات القهوه كاسات خاصه بالشاي العدني عندنا في اليمن و هذه كمان كاسات لشاي الحليب مع الابريق حقهاااااااااااا و نواصل مع كاسات الحليب بالشاي كمااااااااان
وسع وسع مواعيين مون سهيل وصلتتتتتتتتتتتتتت بس التدريج كاسات القهوه كاسات...
هذه بالفعل قدها عمر مع عمتي الله يحفظهااااااااااااااااا
moonsuhail
moonsuhail
ذكرتيني بليلة ولادي :35: لمن نزلنا السوق واخذنا الطقم الخشبي ومن كثر الوقفه في المحل ثاني يوم من الفجر على المستشفى.. ولاده , الا وين صحون التقديم :hahaha: &lt;&lt;&lt;مفضوحه :06: ذكرتني بيوم كنا انا وعمتي في إب الخضراء وشريناهم , 3 ايام واحنا رايحين راجعين على المحل:35: بالنسبة للترتيب حلو الفكره عشان الكل يستفيد , وفي تعديل بسيط على ترتيب الترامس والسكريات محلهم تمام التمام ولو نجيبي الفناجيل الصغيرة بجنب الترامس والاكواب الباقيه كما هي , و طقم الملاعق انظلموا لالالالا رح يزعلوا,وهم محشورين ورا ,وما بانت حلاوتهم:44: لا بجد ,, طقم الملاعق خليهم في الزجاج الثاني اللي بالي بالك :27: بحيث يكونوا بجانب كاسات الحلى وخلي الترامس والسكريات والفناجيل واكواب الشاي لوحدهم ( خاص بالمشروبات الساخنه) اتمنى ترتيبي ينال اعجابك , وكل شخص على حسب هواه:27: والله نفسي اروح إب على شانه
ذكرتيني بليلة ولادي :35: لمن نزلنا السوق واخذنا الطقم الخشبي ومن كثر الوقفه في المحل ثاني يوم من...
رياح الغروب
رياح الغروب
الله يبارك لك فيه ياأم الذرابه
مس لف
مس لف
الله يسعدك ممكن سؤال صاحبة اللأميرات وين بيت الكيك الي بالخبر ممكن توضحين مكانه جزاك الله خير ومواعينك ررروعه