aayy11
aayy11
أنا راتب زوجي ثلاثة آلاف يتبقى منه كيف أوفر المبلغ على الرغم أنه لدينا التزامات الشغاله لها خمسة شهور ما عطيناها والايجار ب18ألف غير السلفيات 18ألف قولولي وش أسوي ما نتعشى وعيالي ياكلو خبز وجبن أواندومي فقط ولا عندي مصاريف زيادة اقتصادية جدا في البيت وبنتي فسحتها ريالين كل يوم غير الخبز اللي تاخذه معاها فقولولي وش الحل وحنا لسى مادفعنا فاتورة الكهرباء لأنه لسى الشقة يدوب سكنا فيها أرجو الرد السريع الله يخليكم أنا في أزمة لايعلم بها إلا الله
بسمة طفل2
بسمة طفل2
والله انا اشوف انك تسكنين في شقه ارخص شوي واذا تقدرين تستغنين عن الشغاله (نقل كفالتها) مادام انك مو موظفه افضل بعد
بعد كذا بتشوفين الأمور بدت تتعدل باذن الله وكل ذلك مع استمرار الاستغفار لما له من الاثر الكبير
aayy11
aayy11
أنا موظفة بس راتبي مايتبقى منه ولاريال 5000رايح أقساط وللأهل لحاجتهم الماسة له وبالنسبة للشقة ماحصلنا أرخص بجانب عملي إلا هذه
نيــــــــــراز
يا حبنيلكم تكفوووووووووووووون

جالكسي مالح الله يجعلك من المحبوبين عنده يارب قولي امين انتي واللي داخلين هالموضوع معانا يارب

والله يحي البنات الجدد اشوف العالم تعطي نتائج حلوو يا بنت الدوحه برااافو عليك

والله انبسط لما اقرا تجربة البنات ان قبل الحمله كانو ملخبطين وبعد الحمله بدت الامور تترتب معااهم وتزين فعلا بحس بسعاده كبيره والله

جالكسي مالح الله يوفقك يارب ويسهل امرك وانتبهي لكرشتك والله يعينك على مبنى 4 بعيد قولي ابي مبنى 9 قريب ههههههههه

الله والله وحشتني الجامعه وصاحباتي هناك الله يوفقهم ويسهل امورهم يارب واسمع عنك وعنهم اخبار طيبه ونتايج حلووه ما نبي اقل من B في كل المواد نوعي A+ , A ,B+ وB غير كذا يا ويلك والمعدل لا اشوفه ينزل عن 3.75 يارب يوفقك
نيــــــــــراز
aayy11 aayy11 :
أنا راتب زوجي ثلاثة آلاف يتبقى منه كيف أوفر المبلغ على الرغم أنه لدينا التزامات الشغاله لها خمسة شهور ما عطيناها والايجار ب18ألف غير السلفيات 18ألف قولولي وش أسوي ما نتعشى وعيالي ياكلو خبز وجبن أواندومي فقط ولا عندي مصاريف زيادة اقتصادية جدا في البيت وبنتي فسحتها ريالين كل يوم غير الخبز اللي تاخذه معاها فقولولي وش الحل وحنا لسى مادفعنا فاتورة الكهرباء لأنه لسى الشقة يدوب سكنا فيها أرجو الرد السريع الله يخليكم أنا في أزمة لايعلم بها إلا الله
أنا راتب زوجي ثلاثة آلاف يتبقى منه كيف أوفر المبلغ على الرغم أنه لدينا التزامات الشغاله لها خمسة...
والله انا اشوف انك توفري من خلال راتب الشغاله يعني انتي عارفه ميزانيتك انتي وزوجك يدوب يكفيك انتي وعيالك تجيبي وحده ثانيه في البيت صعبه

بتقولي موظفه اقولك امنا بالله غداك جهزيه من الليل وحطيه بالثلاجه واذا رجعتي من الدوام سخنيه او اذا احتاج طبخ اطبخيه والمواعين براتب الشغاله ادخلي جمعيه واشتري غسالة المواعين والغسيل والكوي جيبي غسالة اتوماتيك ونشافه بالهواء الحار وانتي رتبي نفسك يوم للغسيل والتنشيف ويوم للكوي او حتى الكوي خلي اي وحده من شغالات جاراتك او خواتك تجي تكوي واعطيها 50 ريال وانتهى ا

البيت انتي قلتي شقه يعني بساعة بتفرينها كلها

والعيال علميهم التنظيم كل واحد يرتب فراشه واغراضه وملابسه ومري على غرفهم وعاقبي اللي يحوس الدنياوصدقيني راح يترتب البيت بثواني

متى احتاج الشغاله اذا البيت كبير واذا انتي عندك مشاكل صحيه هنا اقول اوكي الله يكون بعونك

والله يوفقك يارب