dectorah
dectorah
أنا اشتريت لأول مرة من المنتدى شيلة ساري بفصوص رينبو من الأخت باتشي يعني هي لأول وحدة أتعامل وياها....

والصراحة هاي كلمة حق لازم تنقال في هالإنسانة...
بصراحة هي انسانة راقية وعلى أدب وذوق وأخلاق في التعامل وحبوبة وطيبة ماشالله وتعطيج الثقة وأميييينة ومخلصة لأقصى درجة...
تصوروا ماشالله عليها بنات طرشتلي الشيلة ووصلتني قبل لا فلوسها توصلها وتتعامل مع شركة أرخص من أرامكس يعني الشيلة 260 درهم والشحن بس ب10 دراهم...:27:

وماشالله الشيلة على الطبيعة أحلى بوايد بعد من الصورة..وفصوصها تلمع وايد...
حتى أمي قالتلي ماشالله حلوة الشيلة و260 درهم أقل من حقها بوايد..
وهاي هي صورة الشيلة
http://forum.hawaaworld.com/files/81568/sheilat rainbow.jpg

وأختي باتشي تحياتي لج:27: :26:
بنت_البنات
بنت_البنات
بالتوفيق:24:
باتشي!!
باتشي!!
أشكرج على الثقه يا دكتوره :27:
وأنا اللي تشرفت بمعرفتج
وأي شي تبينه من بوظبي أنا حاااااااااااضره وفي الخدمه:26:
توته الحلوه
توته الحلوه
اختي pink girl
اسعدني تعاملي معاج
بنت الكويت العسل
حبيت اشكر الاخت نانوش الكويت على الاغراض اللي وصلتني صج الموضوع ييه متاخر بس لاني انشغلت فتره انا شريت منها دهن العود المركز وخلطة سنو وايت المفتحه والمبيضه واكيد الهديه عطر شانيل فايف المركز من جد عجبتني وايد والتوصيل والتعامل الراقي واسفه على التاخير في التصوير وحبيت اضيف الصور واشكرج على سرعة توصيل الاغراض ومعني حجزت منج الاغراض كم يوم الا انج ماتضايقتي بالعكس بالج كان وسيع و جزاج الله كل خير وفرت للبنات منتجات كثيره وانشالله بشتري منج البخور المصمك والدرعيه
:26: :26:

الصور

:32:

اشكر الاخت باتشي!! بموضوع على الساعه اللي طلبتها منها يوم الخميس ووصلتني السبت وماشالله طلعت احلى من الصور بوايد واشكرها على تعاملها المميز مع العضوات اخلاق وادب واحترام وترضي الزبونه على اكمل وجه وازيدكم من الشعر بيت حطت الساعه في صندوق حلو عجبني وايد معنه الساعه لها صندوق خاص عشان خايفه ينكسر اتمنى اتعامل معاها مره ثانيه وهذي الصور

مشكوره اختي باتشي!! وتسلمين على كل شي ويعطيج الف عافيه :27: