لتل كامل
لتل كامل
السلام عليكم اولا اللي منقرفه من هالاكله تحمد ربها علي النعمه والرسول صلى الله عليه وسلم ماقد سمعنا انه انقرف من اكل اذا حبه اكله واذا لم يشتهيه تركه والاخت ام منصور مشكوره علي هالموضوع الجميل بس عندي سؤال انا بحشيها رز ولما اسلقها تتمزق معي ويطلع الارز مع اني اقلل كميته فكيف طريقتك بالحشو لو سمحتى
حنوالسعوديه
حنوالسعوديه
انا المصراان على طول لزبااله <<اتقرف منها <<
بس
*-*ام حمودي*-*
*-*ام حمودي*-*
يسلمووووووووووووووو
om mansor
om mansor
السلام عليكم اولا اللي منقرفه من هالاكله تحمد ربها علي النعمه والرسول صلى الله عليه وسلم ماقد سمعنا انه انقرف من اكل اذا حبه اكله واذا لم يشتهيه تركه والاخت ام منصور مشكوره علي هالموضوع الجميل بس عندي سؤال انا بحشيها رز ولما اسلقها تتمزق معي ويطلع الارز مع اني اقلل كميته فكيف طريقتك بالحشو لو سمحتى
السلام عليكم اولا اللي منقرفه من هالاكله تحمد ربها علي النعمه والرسول صلى الله عليه وسلم ماقد...
السلام عليكم
حبيبتي أنا أملاها ساعات بأرز مصلوق مع كفتة مكشنة مع شوية بصل و كزبرة و بقدونس و شوية ملح و فلفل أسود و كمون و أقليها في شوية زيت أو أشويها في الفرن
om mansor
om mansor
أخواتي إلي مروا في موضوعي مشكورات كثير والله يسخر ليكم أزواجكم و يسعدكم دنيا و أخرة
عندي و صفات مغربية للعيد كثيرة إن شاء الله أنزلها
و أكرر أسفي للي قرفو من الموضوع إحنا بالمغرب بالنسبة لخروف العيد مبنرميش غير القرون والفضلات أعزكن لله حتى الصوف نستغلها بس ما نكلها هههههههههههههههه