غيناااء
غيناااء
سبحان الله وبحمده 
YAKOTA
YAKOTA
ودي اسجل بس ايش يضمن لي مصداقية الموضوع لاني اتكلم عن تجربه شخصية صارت معي سجلت في احدى الشركات الوهميه عن بعد وكان هناك اغراء في الراتب والمميزات لكن تبين ان هناك اغراض وهمية اخرى ولايوجد مصداقيه في الموضوع لكن الحمدلله بفضل ربي الله كشفهم وفضح امرهم لكن لكي نرتاح ياريت ترسلين لو على الخاص تفاصيل اكثر لكي نبحث ونتاكد قبل المجازه واتمنى ان تتقبلى راي بكل رحابة صدر فالموضوع ترك جرح وغدر في نفسي وليس بالسهوله اثق في اشخاص لااعرفهم واعتذر اذا كان رائيي يزعلك
ودي اسجل بس ايش يضمن لي مصداقية الموضوع لاني اتكلم عن تجربه شخصية صارت معي سجلت في...
اهلا اختي بك
لا ابدا هناك فعلا من يتلاعبون ولك حقك ان تتأثري بتجربتك المؤلمة
الله يعوضك عنها خير ان شاء الله

بالنسبة لي انا شخصيا اعمل في مجال التصميم والتسويق ثم الدعاية والاعلان - ثم التدريب
منذ عام 2001 الحمد لله
ولا اعتقد انني يمكن ان اغامر بكل هذه السنوات مقابل الاف او ملايين الريالات الله يحفظ ويديم علينا الحلال

وبالنسبة للدورات التدريبية فقد قدمنا دورات في العديد من المجالات مثل الدعاية والاعلان وتدريب المدربات
وايضا التجارة الالكترونية والربح من الانترنت ودورة بيزنس وومن ودبلوم التسويق الالكتروني الفعال
وايضا البرنامج التدريبي المتكامل

واسعار الدورات تصل الي 2000 واكثر وسدد المتدربين الرسوم وهم مطمئنين وواثقين

والحمد لله جميع من تدربو لمسو المصداقية واكتسبنا ثقتهم واستفادو كثيرا جدااااااااا من دوراتنا

وفي النهاية نحن لا نسعي الا لرضى الله ولا يغنينا ابدا مالا حق لنا فيه عن رضاه

وتمنياتي لك حبيبتي بالتوفيق في اختياراتك وان يتم تعويضك بشئ افضل مما كان

في امان الله
YAKOTA
YAKOTA
سبحان الله وبحمده 
سبحان الله وبحمده 
شكرا اختي علي مرورك العطر
هديل4
هديل4
YAKOTA YAKOTA :
عشر ايام باقي حتي بداية شهر صفر ان شاء الله