muslemah1

muslemah1 @muslemah1

عضوة فعالة

احد صار له كذه!!؟ جداره3

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

كيفكم بنات
انا سجلت في جداره3 حسب شريحتي وجاتني رساله على الجوال انه تم التدقيق والتوثيق
جيت اليوم ابدخل ملفي موراضي يدخلني يقول خطأ في الأيميل او السجل المدني وانا متأكده منهم ولم طلبت رقم سري جديد يقول لاتوجد بيانات لك عندنا
احد صارله كذه !!!
انا زعلانه :icon33:
5
564

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خريجه ثلاث سنوات
خريجه ثلاث سنوات
خوذي فتره وارجعي ادخلي اناصار لي كذا وبالعلامه طلبت رقم سري جديد ادخله ولايدخل مادري وش العله لانه فيه حروف نصها كبتل ونصها سمول وكنت اكتبه ولايدخل بس سويت طريقه والحمد لله دخل رحت للكلمة السر ونسخته وسويت لصق وضبطت معاي الله يووووووفققك
شهرية
شهرية
خوذي فتره وارجعي ادخلي اناصار لي كذا وبالعلامه طلبت رقم سري جديد ادخله ولايدخل مادري وش العله لانه فيه حروف نصها كبتل ونصها سمول وكنت اكتبه ولايدخل بس سويت طريقه والحمد لله دخل رحت للكلمة السر ونسخته وسويت لصق وضبطت معاي الله يووووووفققك
خوذي فتره وارجعي ادخلي اناصار لي كذا وبالعلامه طلبت رقم سري جديد ادخله ولايدخل مادري وش العله...
اكتبي كلمة المرور في برنامج الدفتر أو في المذكرة وانسخيه والصقيه في جدارة
muslemah1
muslemah1
تسلمو على الرد الله يسعدكم ويوفقكم
خلوني ابكي
خلوني ابكي
انا هذا اللي عذبني طيب من ارسلك الرقم السري انا ارسلت لامر وترسلي كلام وفوق رقم موعافه هوالرقم السري اوﻻ
muslemah1
muslemah1
انا هذا اللي عذبني طيب من ارسلك الرقم السري انا ارسلت لامر وترسلي كلام وفوق رقم موعافه هوالرقم السري اوﻻ
انا هذا اللي عذبني طيب من ارسلك الرقم السري انا ارسلت لامر وترسلي كلام وفوق رقم موعافه هوالرقم...
محد ارسللي شي لسه بحاول من اول يرجع يقول مالك بيانات عندنا وقالولي دوري في الجنق ميل دورت مالقيت رساله منهم