نوتـه
نوتـه
مشكوره ريميه الله يرزقك ويوفقك

انتظر اختي ريميــــه تساعدني الله يوفقها
ريشه
ريشه
متااااااااااااااااااااااابعة معاك

والله يجعله في موازين حسناتك

والله أستفدت كثير فعلا والله أنت أستادة ماشالله تبارك الله
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
شكر على التوصيات واحنا معاك على طول نتابع اخبارك الحلوة القوية انا متابعة لكم بشكل يومي في الصباح والمساء ومستثمرة في الاسهم من فترة ومستشاري الخاص زوجي ولاكن لا يغنيني عن استشاراتكم المفيدة والله يوفق الجميع ويكتبلنا الرزق الطيب الحلال
شكر على التوصيات واحنا معاك على طول نتابع اخبارك الحلوة القوية انا متابعة لكم بشكل يومي في...
معليش عزيزتي ماشفت مشاركتك شكلك نزلتيها معاي يوم ارد على سمر

والعفو احنا ماسوينا شي

واحنا بالخدمه
ويوفقك يارب ويرزقك كل خير
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
ريميه الله يعافيك وش يفرق سامبا عن الفرنسي ويميزه غير سرعه تنفيدالامور ولو فتحت حساب جاري عندهم ب30 الف اقدر افتح محفظه تدوال عن طريق النت وعالطول تتفعل مثل سامبا مايحتاج للبنك ؟
ريميه الله يعافيك وش يفرق سامبا عن الفرنسي ويميزه غير سرعه تنفيدالامور ولو فتحت حساب جاري...
هلا عزيزتي ويعافيك يارب

الفرنسي يطلبون منك للجاري عادي 5000 بس للمحفظه لازم 30000 ويفتحونها لك في البنك وتتفعل خلال 10 ايام وبعدها انتي تروحين تفتحين النت وتسوين تسجيل باسمك وتختارين اسم ورقم سري..وبعدها تفتح على طول وماادري اذا سامبا نفس الشي...
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
متااااااااااااااااااااااابعة معاك والله يجعله في موازين حسناتك والله أستفدت كثير فعلا والله أنت أستادة ماشالله تبارك الله
متااااااااااااااااااااااابعة معاك والله يجعله في موازين حسناتك والله أستفدت كثير فعلا...
هذا اللي نتمناه انكم تستفيدون..

الله يجزاك الف خير