♥كلًي أمل♥
♥كلًي أمل♥
هلالالالالا وغلالالالالالا مساهير

تحفة جااااااركم ذا اجل كل يوم ناسي مفتاحه في الباب لو تخلونه يضيعه اصرف لكم خخخخخخ

صار لي مره موقف مثله كنت سهرانه عند اهلي وزوجي كان يحسب اني انتظره في البيت >>>> مافيه امل اسويها خخخخ

ويوم دخل البيت وهو يقفل الباب والمفتاح فيه ويوم دخل مالقاني دقها نوووووومه

ويوم رجعت الساعه 2 تقريبا احاول افتح الباب مافيه فائده اطق الباب ولاداري ابو الشباب عن احد

لاوالتلفوووون عندناااافي الليل نفصله والجوال صامت >>> نخاف احد يزعجنااااا

عاد انا انبسطت لقيت عذر عشان اكمل السهره الىىىى صلاة الفجر >>> امحق زوجه خخخخخخ
ذكرى
ذكرى
هلاااااااااا وغلااااااااا عيوني مساهير

ونورتي الواحــــــــــــــه برجعتك يالغلااااااااا ...

اما جاركم ذا يجيب الصمرقع اقووووووووول ورى ما تخلعون الباب اصرف وتخلون المدخل

بدون باب احسن لكم له >>> امممممممممممحق حل خخخخخخخخ
دفء الخريف
دفء الخريف
أما موقف رهيييب وبنفس الوقت يقهرررررررررررر :11: :11:
ليش ماتسوون له نفس الشي علشان يتأدب >>>>>>>>>>>>>>>>> ههههههههههههههه قويه صح

عشوقه مبروك الاسم الجديد >>>>>>>>>أميرة الإحساس مخليكي ثقيله ههههه وين الرجه :23: :o :o
مسـاهير
مسـاهير
أميرة الإحساس

المهلي ما يولي ياخيتي >>>>>>>>> مسوية فيها

--------

أموووووووله

ههههههههههههههه

يعني مو أنا وبس اللي يصير لي حركااااااااااااااااات

---------

ذكرى

منووووووووووووووووووورة بوجودكم يالغالية

ويسعدني إنك تذكريني

--------

مياسة

أحلى يالفزعة ما عنك وقت ------------ ينخاف منك

هههههههههههه

شكراً على الرد

------

رم رم

لا نسوي تأديب بس بنذاله لا

هههههههههههههه يمكن نسويها ليش لا

ودمتن جميعاً
ليالي الامارات
خخخخخخخخخخخخخ اما فعلا موووووووقف يهووووووووس اتخيل شلوووووون كان شكل زوجك الله يعينه والله وفعلا تصدقي مثل هالمواقف تحصل كثير .

تعرفي انا صار لي تقريبا نفس هالموقف بس شوي يختلف يعني اول ما اخذت رخصة قيادة السيارة ذيك الساعة حنيت وزنيت على ابوووووي انه لازم اشتري سيارة واسوقها وابووووي كان يقوووول لي بعدين ويطنش بس انا مصممة فيها الا اسوووووق لين ما الوالد اقتنع وقال خلاص تعالي جربي سوقي سيارتي ولو سقتيها زين باشتري لك سيارة طبعا انا ما صدقتها سالفة وقلت يلا خلينا نطلع شطارتنا وفعلا ركبت السيارة مع ابووووي ورحت اسوقها مسوية نفسي طرزان يعني ورحت لين الجمعية نشتري اغراض ونزلنا من السيارة وانا من كثر ما كنت مستانسة نسيت المفتاح داخل باب السيارة وطبعا دخلنا الجمعية والمفتاح وين طبعا بالباب حق السيارة يعني قولي زين انه ما احد سرق السيارة وطبعا لما احنا خارجين من الجمعية قال لي ابوي وين المفتاح علشان اشغل السيارة وانا اسوق بالرجعة لانه الوقت الحين ظلام وادري انك ما بتدلين المكان تبين للصدق انا قلت الحمدلله انه ابوي راح يسوق لاني فعلا ما اعرف اشوف في هالليل المهم طولت السالوفة وجلست ادور المفتاح واقوووول ياربي وين راح المفتاح انا متأكدة اني حطيته بالشنطة وفتشت كل مكان وابوي نفس الشي فتش في جيوبه وقال الحين شنو نسوي وين راح المفتاح وانا قلت لابوي تعال نرجع للجمعية يمكن المفتاح طاح هني والا هناك فابووي قال وين هني والا هناك انتي شايفة الساعة كم الحين خلاص بتسكر الجمعية وماراح يدخلونه فانا قعدت مبحلقة اقوووول ياترى وين راح المفتاح لين ما ابوي قال وهو معصب خلاص راح اتصل الحين في البيت علشان اشوف لو كان في احد يقدر يجيب لنا المفتاح الاحتياطي حق السيارة وانا كل هذا رايح فكري بالمفتاح واقول شلون طاح مني وانا حاطتنه بالشنطة وطبعا بعد هالسالفة وصل اخوي بعد نصف ساعة وابووووي خلاص كان واصل حده من الوقفة وشيلة الاغراض وكان جايب معه المفتاح وطبعا رحنا عند السيارة علشان نركبها وهناك كانت المفاجأة طبعا انا حضرتي الذكية كنت ناسية المفتاح داخل باب السيارة الخارجي فأبوي اول ما شافه قال انتي متأكدة انك شلتي المفتاح وانا عاد اول ما شفت المفتاح طاح وجهي وما عرفت شنو اسوي وابووووي قال انا نفسي اعرف منو اللي عطاك رخصة القيادة يعني منو اللي نجحك انتي المفروض ما يعطونك الرخصة وبس انتي المفروض تاخذين الدكتوراه في السواقة وانا طبعا مو عارفة شنو اسوي .

طولت بالسالفة بس لانه فعلا ضحكني الموقف اللي انتي كاتبتنه .

بااااااياااااات