أسمه2
أسمه2
السلام عليكم
شوفي حبيبتي بنتي اللي الحين عمرها سنتين ونصف كانت ما تنام لما كانت بعمر شهور ونومها خفيف وكله تبي ترضع طبيعي لكني ما كنت اخليها تنام في الليل متأخر مثل ما تقولين انت, يعني يا حبيبتي حاولي انج تنظمين نومها الحين عمرها سنه يعني المفروض ما تنام بهالوكت مثل الاطفال اللي توهم مولودين جربي حبيبتي صحيها من الثمان الصبح وتاخذ قيلولة من ساعة ونصف الى ساعتين الظهر وفي الليل خلي وقت محدد تنام فيه مثلا الساعة تسع يوميا علميها ليما تتظبط ان شاء الله وبعدين ساعة جسمها بتتعود على هذا التوقيت لازم اول شي بتتعبين لكنهه بتتعلم وانت بترتاحين عقب وطبيعي فالليل قبل الفطام يقومون وايد يرضعون والام تتعب وما بتنام مستمر الا لما تنفطم ان شاء الله يعني كأنك تتكلمين عني قبل لما كانت بنتي في عمر طفلتك نوم قليل وارهاق وتعب والواحد يعصب من قلة النوم ولازم طبخ غداء واهتمام بالبيت.
لينا وعدنان
لينا وعدنان
مشكوورات والله يعطيكم العافيه
بنتي اصلا ماتنام الا الصبح ممكن تنام في الليل لكن ماتواصل يعني ساعه او اكثر بشوي واخليها تنام الصبح وانا احاول انها تنام لاني طووول الليل ما انام
المرهفه
المرهفه
يمكن بنتك تجوع وهذا اللي يخليها تقوم كل شوي
وعلى كلامك اذا رضعت تطول يمكن في شي مضايقها يااما احتقان في انفها او اذنها توجعها او الرضاعه فتحتها صغيره او هي طبيعتها تشبع بكميه بسيطه
شبعيها وشوفي ...وحاولي ماتنوم في النهار الا غفوه بسيطه
اغلب الاطفال بهالسن كذا
الله يعينا عليهم
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الدانه
المرهفه الف شكر لكم بنتي ارضعها طبيعي واشبعها غالبا قبل لا تنام اكون ماكلتها وامس نامت طبعا الصبح وجلست الساعه 11 في الظهر ولاا خليتها تنام وبعدين نومتها في الليل 1 تقريبا وجلست بعد ساعه او ساعتين وواصلت لييييييييييييييييييييين الصبح ؟؟يعني اصلا ماتاخذ كفايتها في النوم
Angelina Jolie
Angelina Jolie
العبي معها اللعب يتعب الاطفال ويخليهم ينامو

انا كدا مع محبوبي اذا صحي العب وياه لحد مايتعب وينام

وانا بعداكمل نومه وياه